الحقائب المنسوجة وحوامل الهواتف الصغيرة سيطرت على مدارج عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أكتوبر 2020
الحقائب المنسوجة وحوامل الهواتف الصغيرة سيطرت على مدارج عروض الأزياء
مقالات ذات صلة
تألقي بحقائب شتوية مميزة من صيحات موضة 2021
عودة حقيبة Mulberry's Alexa: إليكِ كيف حددت عقداً في الموضة
أهم صيحات حقائب اليد لعام 2021

مع عروض الأزياء ربيع 2021، أصبح لدينا الآن نظرة قوية جداً على ما سيأتي من أكبر أسماء الموضة في بداية العام المقبل. 
أحد صيحات الحقائب الرئيسية التي شوهدت على مدارج الربيع هي أيضاً عملية جداً في الأوقات التي نعيش فيها. 
من Fendi و Chanel إلى Miu Miu و Versace، تعد حوامل الهواتف اتجاهاً كبيراً لفصل الربيع وتتميز معظم هذه التصميمات بأحزمة متقاطعة لسهولة الارتداء بدون استخدام اليدين، على الرغم من أن Fendi ركزت على إصدار صغير ذو مقبض علوي.

كان هناك اتجاه آخر حاضر بشكل ساحق عارضات الأزياء من تصميمات منسوجة وشبيهة بالأقفاص،  من الحمالات المنسوجة الناعمة من Dior و Burberry إلى الأشكال الهيكلية الشفافة ذات الجوانب الصلبة التي شوهدت في Fendi و Chanel، تضيف التصميمات التي تشبه القفص عنصراً فريداً من الأبعاد والأناقة.  
بينما تستمر الحقائب الصغيرة في الاتجاه، حيث تظهر في عدد محدد من المجموعات هذا الموسم، يختار بعض المصممين أيضاً الابتعاد عنها تماماً، مع التركيز على الأحجام والصور الظلية الأخرى ومن الجدير بالذكر أيضاً أن تدفق حقائب الحزام على المدرج يبدو أنه توقف هذا الموسم.

تصفحي مجموعات الحقائب مع التفكير في التسوق يجب أن ينتبه عشاق الاكسسوارات عن كثب إلى الحقائب المتدلية عبر الجسم أو المدسوسة تحت الأكواع أو التي يتم عرضها بطريقة أخرى في وعينا بأسلوبنا، يمكن أن يبشر العام المقبل بعودة كبيرة إلى نوع الرفاهية الباهتة التي تتيح للحقائب المصنوعة بشكل رائع أن تحتل مركز الصدارة وهناك الكثير والكثير في المستقبل.

هذا لا يعني حدوث تحول كبير في صيحات الموضة، بل إعادة النظر في بعض الاتجاهات المجربة والحقيقية وإعطاء هذه الأنماط غرضاً عملياً أكثر، على عكس حقائب اليد الموضوعة في انتظار إقرانها بشيء آخر غير بنطال رياضي. 

على الرغم من أن معظمنا يشرع في نزهات أقل هذه الأيام، إلا أن لا تزال النساء يعتمدن كثيراً على حقائب اليد، مرري الصور أعلاه لتشاهدي صيحات الحقائب المميزة لعام 2021.