الحلقة الأخيرة لمسلسل "الطائر المبكر" تحدث ضجة.. هل كانت نهايته سعيدة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2019
الحلقة الأخيرة لمسلسل "الطائر المبكر" تحدث ضجة
مقالات ذات صلة
ديدم سويدان: من هي حبيبة بوراك دينيز التي تكبره بـ7 أعوام؟
موقف غير متوقع كشف ارتباط عارضة أزياء شهيرة بالنجم التركي بوراك دينيز!
الحلقة 12 من مسلسل "أنت اطرق بابي" تتصدر الترند وسط أجواء مشوقة

أشعلت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "الطائر المبكر" مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ودع الجمهور بطليه جان "جان يامان" وسنام "ديميت أوزديمير" بعد 51 حلقة تم عرضها تباعاً على مدى موسمين متتالين خلال سنة ونصف بدون فترة راحة.

وقد كثرت منشورات عشاق المسلسل عبر منصات التواصل الاجتماعي، معبرين عن سعادتهم البالغة بالنهاية السعيدة للعمل، حيث عادت الذاكرة لبطله جان وتزوج من حبيبته سنام وأنجبا 3 فتيات، لتكون آخر حلقة مليئة بلحظات سعيدة بعيداً عن النهاية المفجعة والصادمة للكثير من المسلسلات التركية التي تختتم أحداثها غالباً بوفاة أحد البطلين بدون سبب درامي، وهو ما جعل الجمهور سعيداً بنجاته من هذا المصير المشؤوم.

من جانبه، كتب جان يامان رسالة وداعية للجمهور عبر حسابه على "انستقرام"، وقال فيها: "الطائر المبكر أصبح مسلسل له صدى صوت فى الكثير من البلاد ، نجح فى جميع التصويتات و لم يشبع من جمع الجوائز. هو مميز جداً و الأفضل من نوعهة . لا أعلم إذا سيأتى مثله مجدداً و لكن إن آتى فسيكون من الصعب أن يكون مثله . أشكر شريكتى ديميت اوزدمير التي تمسكت معي بكيمياء مدهشة، قدمنا شخصيتينا بحرية كبيرة، شريكتى التى كانت تجعل موقع التصوير ملئ بالضحك و الحيوية بسبب نكاتها المضحكة . أشكر جميع فريق عمل مسلسل الطائر المبكر كثيراً . الطائر المبكر جمع الكثير من المعجبين من مختلف الأعمار . من الرائع أن يجمع مسلسل كل هذا الحب. أشعر بالفخر كثيراً لأننى كنت جزء من هذا العمل .. أحبكم كثيراً جميعاً لأنكم لم تتركونا ابداً .. وداعاً الطائر المبكر .. 🤗".

من جهة ثانية، علقت ديميت أوزديمير على منشورها شريكها في بطولة العمل برسالة كتبت فيها: " كل شيء أصبح جميل و نحن معاً .. من الجيد أنك موجود يا جان يامان. تمثيلى معك عين بعين كان حظ كبير بالنسبة لى ..شكراً جزيلاً على كل شيء ..ليكن طريقك منيراً دائماً ، لا أشك أبداً أنك ستنجح فى أجمل الأعمال .. ".

الجدير بالذكر أن تناغم بطلي العمل دفع الكثير من التقارير الصحفية للقول إن بينهما علاقة عاطفية، وذلك على الرغم من أنهما لم يؤكدا صحة هذه التقارير أبداً.