الحلقة 11 من مسلسل "أنت اطرق بابي" تتصدر الترند بسبب اعترافات سركان

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020
الحلقة 11 من مسلسل "أنت اطرق بابي" تتصدر الترند بسبب اعترافات سركان
مقالات ذات صلة
ديدم سويدان: من هي حبيبة بوراك دينيز التي تكبره بـ7 أعوام؟
موقف غير متوقع كشف ارتباط عارضة أزياء شهيرة بالنجم التركي بوراك دينيز!
الحلقة 12 من مسلسل "أنت اطرق بابي" تتصدر الترند وسط أجواء مشوقة

تصدرت الحلقة 11 من مسلسل "أنت اطرق بابي" الترند عبر تويتر ومحرك البحث "جوجل" بعد أن اعتلت قمة البرامج الأكثر مشاهدة في تركيا فور عرضها، وذلك بسبب اعترافات سركان.

الحلقة 11 من مسلسل "أنت اطرق بابي" تتصدر الترند

فقد شهدت الحلقة العديد من المواقف الرومانسية والعاطفية والدرامية الرائعة نتيجة توتر العلاقات بين سركان "كرم بورسين" وإيدا "هاندا آرتشيل"، وذلك بسبب إصرار الأخيرة على السفر لإيطاليا واستكمال تعليمها بعد أن سهلت له طريق العودة لحبيبته الأولى سيلين، لكن الأخير يكتشف أنه قد وقع في حبها هي ويحاول إثنائها عن قرار الابتعاد عنه باستمالتها بالعمل لديه في شركة التصميم المعماري. 

لكن إيدا تصر على الرحيل، فيسقط سركان صريع الحمى، ويبدأ بالوقوع تحت طائلة الهلاوس والكوابيس فيتذكر ماضيه المؤلم، وكيف أصر والداه على إبعاده عن بيته ووطنه وإرساله إلى مدرسة داخلية في انجلترا وهو في عمر الطفولة، حتى أنه ينهار بالبكاء أمام حبيبته دون أن يدرك أنها موجودة أمامه وتشاهده.

لكن الحلقة تنتهي بمفاجأة رائعة، عندما يطارد سركان إيدا في طريقها للمطار ويعترف لها أخيراً بحبه ليثينها عن السفر، لتستجيب أخيراً لاعترافه العاطفي وتقرر إرجاء السفر.

رومانسية كرم بورسين وهاندا آرتشيل في مسلسل "أنت اطرق بابي"

وتحولت رومانسية كرم بورسين مع شريكته هاندا ارتشيل في الكواليس إلى مادة للنميمة بعد أن ذكرت العديد من المواقع التركية أن تلك اللقطات كانت سبباً في انفصال الأخيرة عن حبيبها، خاصة بعد تداول الجمهور مقطع جريء من كواليس مسلسل "أنت اطرق بابي" تشير التقارير إلى أنه كان السبب في حدوث الفراق بسبب تضمنه لقبلة عاطفية بينها وبين زميلها في العمل.

المهن المفضلة لأبطال مسلسل "أنت اطرق بابي" بعيداً عن التمثيل

وتحدث نجوم مسلسل "أنت اطرق بابي" من خلال بث مباشر عبر "انستقرام" عن المهن المفضلة لكل منهم، حيث قال كرم بورسين صاحب شخصية "سركان" إنه كان يريد أن يكون نجاراً أو معلماً، بينما قالت هاندا آرتشيل صاحبة شخصية "إيدا" أنها كانت ستتجه للرسم، أما إلتشين أفاجان صاحبة شخصية ملك "ميلو" فكانت تريد أن تكون راقصة وبعدها صارت تتمنى أن تكون منظمة حفلات، وأخيراً قالت إفريم دوغان صاحبة دور العمة أيفار إنها كانت تلعب الكرة الطائرة ولهذا كانت تتمنى احترافها.

هاندا ارتشيل قبل وبعد

وكانت النجمة الجميلة قد فاجأت الجمهور مؤخراً بخسارتها للمزيد من وزنها والظهور بشكل رشيق وجذاب، خاصة بعد أن تعرضت للانتقادات من بعض وسائل الإعلام التركية عندما ظهرت بقوام ممتلئ في عطلتها الأخيرة قبل بداية تصوير مسلسل "أنت اطرق بابي"، حيث أصبحت نحافة هاندا آرتشيل هي مثار اهتمام متابعيها مؤخراً.