• الرصاصي تقدم الهدية الأمثل في يوم الحب

    الرصاصي تقدم الهدية الأمثل في يوم الحب

    الرصاصي تقدم الهدية الأمثل في يوم الحب

     

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، يناير 2020: كشفت الرصاصي، دار العطور الرائدة على مستوى المنطقة، عن تشكيلتها من خيارات العطور الفريدة التي تشكل هدية مثالية للتعبير عن أسمى المشاعر ومفاجأة الأحبة في يوم الحب. وتوفر العلامة تشكيلة واسعة من أصناف العطور الرومانسية والعصرية المعبأة في زجاجات أنيقة والمتاحة عبر كافة متاجرها والتي تناسب مختلف الأذواق.

    الرصاصي تقدم الهدية الأمثل في يوم الحب
    الرصاصي تقدم الهدية الأمثل في يوم الحب

    ويوصي الخبراء من علامة الرصاصي بعطور "هوس" للرجال والسيدات كهدية مثالية لهذه المناسبة، حيث تضمن بروائحها الأخاذة رسم البسمة على وجوه الأحبة في هذا اليوم المميز، وتضفي بنفحاتها الآسرة لمسات لا تقاوم من الجاذبية.

     

    ويشكّل عطر "هوس" للسيدات الهدية المثالية للسيدة التي ترغب بإضفاء لمسة أنيقة وجريئة على إطلالتها، حيث يعبق العطر المحضر من مزيج الأخشاب والزهور بنفحات فريدة من شذى الرّمان والياسمين ونجيل الهند.

     

    وينصح خبراء العطور من "الرصاصي" السيدات باختيار عطر "هوس" للرجال كهدية مثالية لشريك الحياة، حيث يعكس العطر الخشبي الفاخر بروائحه المائية قوة وعزيمة الشخصية المفعمة بالرجولة، ويتألق العطر بنفحات من الخشب والعنبر الرمادي والمسك، لتجسد روح المغامرة والاستكشاف التي يتسم بها الرجل العصري.

     

    كما تزهو الزجاجات الأنيقة بألوان ذهبية للسيدات وتدرجات الرمادي الفاتح للرجال، مع زخرفة بشكل ثعبان ملتف حول غطاء العبوة، بينما تقدّم نقشة جلد الثعبان على العبوة طابعاً من الترف والفخامة.

     

    لمزيد من المعلومات حول عطور "الرصاصي" أو معرفة المتجر الأقرب إليكم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.rasasi.com

     

    - انتهى -

    للاستفسارات الصحفية:

     TOH للعلاقات العامة: موقع إلكتروني: www.tohpr.com / هاتف: 8900 382 9714+

    عايشة راوول موخرجي - بريد إلكتروني: [email protected]

    حنان قاسمي - بريد إلكتروني: [email protected]

     لمحة حول الرصاصي للعطور:

    تعتبر "الرصاصي" للعطور واحدة من الشركات التجارية الرائدة في صناعة العطور على مستوى المنطقة. وتحظى الشركة بخبرة طويلة على مدى 4 عقود من الزمن في فنون صناعة العطورات عكست خلالها المهارة والجودة والالتزام بأرقى التقاليد الخاصة بالقطاع. ومع حرصها على إنتاج أفخر أنواع العطور وأجودها؛ نجحت العلامة في إرساء العديد من المعايير من خلال إعادة تعريف الطريقة التي تتم فيها صناعة العطور وتعبئتها وتسويقها في منطقة الشرق الأوسط. وقد حققت العديد من ابتكارات "الرصاصي" نجاحاً باهراً وحصدت إقبالاً واستحساناً واسعاً من سكان الإمارات العربية المتحدة. تتيح المجموعة الواسعة من إبداعات العلامة ضمن عروض المنتجات الشاملة في كل متجر استكشاف السحر الخيالي لأندر مستحضرات العود وأنقى الزيوت العطرية المركزة وأثمن توليفات البخور.

    تأسست الشركة عام 1979، وهي إحدى الشركات الرائدة في قطاع العطور على مستوى المنطقة، حيث تقوم بإنتاج بعضٍ من الروائح الحصرية المستخلصة من الزيوت العطرية، إضافة إلى بخاخات العطر للسيدات والرجال. وتُعدّ "الرصاصي" من الشركات الرائدة في مجال تجارة العطور بالتجزئة، وقد ساهمت في تطوير صناعة العطور الحديثة في منطقة الشرق الأوسط، واكتسبت سمعةً حسنةً كعلامة تجارية تبحث عن الجودة والفخامة والأناقة باستخدام أجود المكونات الأولية المتاحة. وقد أدى هذا السعي نحو المثالية في أصول صناعة العطور إلى تطور أعمال العلامة فتحولت من شركة أهلية صغيرة إلى واحدة من أبرز الأسماء الرائدة في القطاع على مستوى الإقليم، وهي في بحث متواصل عن الابتكار وإطلاق عطور جديدة إلى السوق. وعلى مدى العقود الأربعة الماضية حافظت "الرصاصي" على تمسّكها بأسباب وجودها من خلال ابتكار أفخر أنواع العطور التي تلخّص مفردات الجودة والرقي، إضافة إلى إتقانها فنون مزج العطور.

     تدير "الرصاصي" أكثر من 165 معرضاً بتصاميم أنيقة غاية في التميز، وذلك ضمن أكبر مراكز التسوق في دول مجلس التعاون الخليجي. كما يتم تصدير منتجاتها إلى أكثر من 60 دولة في العام عبر شبكة توزيع ضخمة.

     

     

    تعليقات