الرصاصي للعطور تطلق أجمل الهدايا الفاخرة للعام الجديد

مجموعة لا يقاوم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 ديسمبر 2021
الرصاصي للعطور تطلق أجمل الهدايا الفاخرة للعام الجديد
مقالات ذات صلة
الرصاصي للعطور في معرض الكويت الدولي للعطور ومواد التجميل
صيحات الساعات الفاخرة للعام الجديد
هدايا فاخرة من Bulgari لك وله هذا العيد

مجموعة لا يقاوم: تضفي هذه السلسلة على العطور الشرقية إحساساً يجمع الحضور الكلاسيكي واللمسة العصرية المفعمة بالأناقة والرصانة. وتحوّلت المجموعة التي تضمّ ستة عطور إلى خيارات كلاسيكية مفضلة في عالم الموضة، حيث نجحت إصداراتها ذات الطابع العربي الأصيل في استقطاب عشاق العطور من جميع أنحاء العالم، خاصةً الباحثين عن إبداعات شرقية عصرية تعزّز الشعور بالسعادة.

سمو الرصاصي - وجاهة

يحتوي عطر سمو الرصاصي وجاهة على مزيج مميز يجمع النفحات المنعشة مع رائحة الخشب والراتينج، ليشكّل عطراً فاخراً يلهب المشاعر بعبقه الجذاب وخواصه المميزة. وحرصت الرصاصي على تصنيع العطر بكل إتقان وعناية من أجود المكونات المستوردة من مختلف أنحاء العالم، لتضمن عبيراً يخطف الأنفاس.

سمو الرصاصي – معالي

بفضل رائحته المذهلة التي توحي بالغموض وتحفّز الحواس. وتم تصميم هذا العطر خصيصاً لعشاق الفخامة البسيطة بإلهام من عطر العود التقليدي، ولكن مع لمسة فنية جريئة تعكس الشغف بالروائح الفاخرة.

مجموعة قسمات

تضمّ هذه المجموعة إصدارات مستوحاة من تقاليد صناعة العطور الأصيلة في منطقة الشرق الأوسطوتجسد المجموعة سحر وفخامة النفحات الشرقية بأسلوبٍ عصري تعكسه الروائح الأربع الفريدة التي يمتاز كل منها بحضوره الخاص، وتعبّر عن الذات وتحرّك مشاعر مفعمة بالحيوية

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.rasasi.com . يرجى التواصل مع:

TOH للعلاقات العامة: كيمبرلي ميندونكا- بريد إلكتروني: kim@tohpr.com؛ هاتف: 8900 382 04