الروج الأحمر يهيمن على إطلالات سيرين عبد النور في 2019: أي درجة أجمل؟

  • تاريخ النشر: : الإثنين، 02 ديسمبر 2019 آخر تحديث: : الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019
الروج الأحمر يهيمن على إطلالات سيرين عبد النور في 2019: أي درجة أجمل؟
مقالات ذات صلة
هل فتحت سيرين عبد النور الباب لعودة موضة حمرة الشفاه السوداء؟
سيرين عبد النور وMAKE UP FOR EVER يتشاركان في كواليس مسلسل "سيرة حب"
تكثيف الحواجب بالمكياج

سيطرت حمرة الشفاة أو الروج الأحمر على مكياج الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور في 2019، وتنوعت الدرجات من الأحمر الفاتح حتى العنابي الغامق.
وكانت سيرين عبد النور قد ظهرت بدرجة لون أحمر مميزة في مسلسل الهيبة الجزء الثالث الذي عرض في رمضان 2019. ثم بوحي منها خاصة بعدما لاقت إطلالاتها إعجاباً كبيراً، أطلقت ماك كوزميتكس مجموعة جديدة تحاكي جمال سيرين عبد النور أو نور رحمة كما تسمى في المسلسل.

وعلى الرغم من الانتقادات التي حصلت عليها سيرين بسبب اعتمادها للون الأحمر الفاقع في معظم مشاهد العمل، إلا أن هذا الأمر لم يمنع انجذاب العديد من السيدات لألوان أحمر الشفاه التي استخدمتها سيرين خلال المسلسل.
اعتمدت سيرين على درجات اللون الأحمر النبيذي الداكن، وهي من الدرجات التي لاءمت لون بشرة وشعر سيرين في المسلسل، وللحصول على أحمر شفاه مقارب، ننصحك باعتماد أحمر الشفاه ليبستك كوين LIPSTICK QUEEN Velvet Rope Lipstick Brat Pack.

من بين درجات أحمر الشفاه الأخرى التي استخدمتها سرين عبدالنور في «الهيبة الحصاد» الأحمر الناري، وهو يناسب صاحبات البشرة البيضاء، والبرونزية، ولاقتناء درجة مشابهة ننصحك بأحمر شفاه NARS Audacious Lipstick Annabella.
يعتبر اللون الأحمر الكرزي من الدرجات الصعبة، والتي لا يمكن أن تلائم أي لون بشرة، وعليكِ الانتباه عند اقتنائك لهذه الدرجة من أحمر الشفاه، وسؤال خبيرة المكياج عن الدرجة التي تتناسب مع لون بشرتك.

من المعروف أن اللون الأحمر يعد موضة كل المواسم، لا سيما لناحية أحمر الشفاه.

الألبوم التالي يجمع عدد من الصور للفنانة سيرين عبد النور بدرجات الروج الأحمر المختلفة، فشاهدي الصور وأخبرينا أي درجة أعجبتك أكثر.