السبكي يكشف عن 10 مشروعات سينمائية جديدة ويعلن شروط عرضها

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يوليو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 22 يوليو 2020
السبكي يكشف عن 10 مشروعات سينمائية جديدة  ويعلن شروط عرضها
مقالات ذات صلة
إحداهن خطفها من رشدي أباظة: ثنائيات محمود ياسين مع جميلات السينما
على طريقة هند صبري: رامز جلال يكشف عن فيلمه الجديد والسقا يعلق
أحمد فهمي يتحدث عن علاقته بروبي ويكشف عن عمل فني يجمعهما

كشف المنتج أحمد السبكي عن ما يزيد عن 10 أعمال سينمائية جديدة تتضمن مجموعة ما يزيد عن 14 نجم ونجمة، معلناً شروط عرضه لهذه الأفلام.

 ومن بين النجوم الذين سيشاركون في الأعمال القادمة للسبكي، بحسب ما أعلن في لقاءه مع ET  بالعربي، قال السبكي إن الأعمال سيشارك فيها كل من خالد النبوي، غادة عادل، أحمد حاتم، خالد أنور، أحمد بدير، دينا الشربيني، أحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد، شيرين رضا، حسن الرداد، عائشة بن أحمد، وأمينة خليل.

 وقال السبكي إن فيلم توأم روحي لحسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن علي، أصبح جاهزاً للعرض إلا أنه لن يتم عرضه إلا بالشروط التي وضعها.

أفلام السبكي

ومن بين الأفلام التي كشف عنها أحمد السبكي كان فيلم جارة القمر، كشف السبكي أن هناك فيلمين أنتجهما للفنانة ياسمين رئيس بينهما فيلم جارة القمر الذي تقوم فيه بدور البطولة إلى جانب النجم كريم عبد العزيز، إلى جانب فيلم تحت تهديد السلاح.

وأشار السبكي إلى فيلم ديدو لأحمد فهمي والذي تم تأجيله أكثر من مرة، مؤكداً على أن الفيلم أصبح جاهزاً  ولكن سيتم عرضه بعد تخفيف القيود التي فرضها فيروس كورونا.

ومن المشروعات التي يستعد لها السبكي هو فيلم صابر وراضي للفنان أحمد آدم وتشاركه البطولة فيه رزان مغربي.

فيلم ليلة عيد

أما النجمة يسرا فستشارك في فيلم ليلة عيد إلى جانب 5 نجوم آخرين، وقال السبكي إن الفيلم تدور أحداثه حول قضية المرأة وكيف يتم قهرها في المجتمعات.

 وأشار السبكي إلى أن الفيلم تدور أحداثه في فترة زمنية قصيرة والتي تبدأ من آخر أيام رمضان وحتى موعد صلاة العيد، وهو ما يعيد للأذهان فيلم ساعة ونصف والذي دارت أحداثه في فترة قصيرة وتضمن حياة مجموعة من الأشخاص المختلفة اللذين يستقلون القطار.

فيروس كورونا

ومع بدء رفع الحظر تدريجياً في ظل انتشار فيروس كورونا، تضمنت التعليمات التي أعلنتها الحكومة المصرية أن تستقبل السينمات زوار بنسبة إشغال لا تزيد عن 25%، وهو ما قال السبكي إنه سيعود بالضرر على عرض الأفلام ولن يكون مجدياً، مؤكداً على أنه لن يتم عرض الأفلام السابقة إلى بعد فتح السينمات بشكل لا يحقق خسائر وبنسب إشغال لا تقل عن 50% وتشغيل حفلات التاسعة مساءً وحفلات منتصف الليل.