منتجع فاخر في الولايات المتحدة يفتح أبوابه للزوار لقضاء فترة العزل

جواز السفر السعودي يتيح دخول 77 دولة بدون تأشيرة: تعرف عليها

السياحة في طنجة المغرب: تجربة منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة

  • الإثنين، 25 نوفمبر 2019 الإثنين، 25 نوفمبر 2019
السياحة في طنجة المغرب: تجربة منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة

في قلب طنجة وعلى بعد 15 دقيقة من مطار طنجة ابن بطوطة الدولي و 25 دقيقة من الأحياء الرئيسية والتجارية ومراكز الأعمال في الجهة، يقع منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة الذي يعتبر الوجه الجديد لطنجة كوجهة مشمسة وعالمية بنمط حياة متفرد مع العديد من مواقع التراث العالمي لليونسكو والمدينة القديمة التي تعد واحدة من أكثر المدن المحافظ عليها في شمال إفريقيا.

يتمتع منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة بقربه من المناطق السياحية الرئيسية مع إمكانية الوصول السريع بالسيارة والطائرة والقطار والباخرة. مع الخط الجديد عالي السرعة، حيث يمكن الوصول إلى المنتجع في غضون ساعتين فقط من الدار البيضاء (كازابلانكا).


السياحة في شفشاون المغرب

كسبا وشفشاون:

بالتنسيق مع إدارة الفندق، قامت الإدارة بتنظيم رحلات ميدانية لمجموعتنا لزيارة كل من كسبا والتي تبعد عن الفندق بما يقارب النصف ساعة حيث تتميز بأسواقها المختلفة في مناطق طنجة الجديدة والقديمة ووجود مغارة تسمى مغارة هرقل والتي من خلالها تستطيع مشاهدة مدينة طنجة ومينائها الرئيسي الذي يعد واجهة ومركز المسافرين عبر المحيط الأطلسي إلى قارة أميركا الشمالية والبحر الأبيض المتوسط من الجهة اليمنى إلى إسبانيا والقارة الأروبية.

كما قامت مجموعتنا بزيارة مدينة شفشاون التي تبعد عن الفندق ثلاث ساعات حيث تميزت المدينة بلونها الأبيض والأزرق لمبانيها والتي يعتبر سكانها أنها ألوان مريحة للعين ومساهمة في تخفيف حرارة أشعة الشمس. كما أن أسواقها تتمتع بمختلف البضائع من الأقمشة والألبسة المغربية التقليدية والأنواع المميزة من العطريات والبهارات وأشهى الأكلات والحلويات.


منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة

بُعد جديد للفخامة:

يقدم منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة تجربة حياة حقيقية تتجاوز مجرد ذكريات سفر.

فبالإضافة إلى ديكوره المستوحى من التراث المغربي، فإنه يحتوي على 304 غرفة وجناح (بما في ذلك 50 شقة) تعد المسافرين بأفضل خدمات هيلتون.


غرف هيلتون طنجة الهوارة ريزوت أند سبا

وينفرد كل مقيم لديه شرفة خاصة تطل على المحيط أو على حديقة فخمة تبلغ مساحتها 11 هكتارا.


هيلتون طنجة الهوارة ريزوت أند سبا

ترفيه وفعاليات:

يمنح منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة الذي يتميز بإطلالة جذابة على البحر، وولوج مباشر إلى الشاطئ للمسافرين، واجهة استثنائية للثقافة المغربية وفرصة لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية، خاصة أنه يضم غرفاً وأجنحة وشققاً مريحة، ومركزاً كاملاً للياقة البدنية، وملعب غولف من مستوى عالمي وفضاءات للمناسبات لا مثيل لها.

ولم يغفل منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة الأطفال الصغار. ففي ناديه الخاص بالأطفال، يمكن لهم الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية.

وتأتي ثلاثة حمامات سباحة خارجية (أحدها دافئ والآخر للأطفال) لتكملة هذا العرض الراقي للعائلات التي ترغب في السفر معًا.


أكلات هيلتون طنجة الهوارة ريزوت أند سبا

أذواق و نكهات:

منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة هو أيضا ملاذ لتذوق نكهات جديدة وأصيلة ... مع مطاعمه الخمسة وباراته (مطعم  L'Olivie، Argan، مطعم على ضفاف المسبح Tucano ، مقصف اللوبي Rose Bar ، و لونج  Cig'Art)، حيث يقدم الفندق تجربة تذوق لا تُنسى. يمكن للمسافرين أيضًا استخدام خدمة الغرف المتوفرة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

الطاجيات والشاي المغربي:

يُعرف المطبخ المغربي بتنوع أكلاته ومذاقه الطيب وتشتهر الطاجيات (الطاجية) وهو الطبخ بالفخار على نار هادئة بنكهات مختلفة من الخضار وأنواع اللحوم والأسماك الطازجة كما تشتهر بالشاي المغربي وهو مشروب يفضله أهل المغرب عن بقية المشروبات فهو يتكون من نوع من الشاي الأخضر والنعناع ولكن طريقة تحضيره بالبراد المغربي وأسلوب ضيافته يجعله مشروباً مميزاً ترغب بتذوقه دائماً.

يُعتبر منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة الفريد من نوعه ثالث فنادق هيلتون في المغرب.

وبفضل موقعه المثالي على ضفاف المحيط وخياراته الواسعة من الأنشطة الترفيهية، يعتبر هذا المنتجع الجديد ملاذاً للهدوء، والاسترخاء وتجديد النشاط في بيئة طبيعية مخصصة لاكتشاف ما تزخر به الجهة الشمالية من المغرب.