الشارقة وجهتكم المفضلة هذا الصيف! أجواء احتفالية استثنائية لأول مرّة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يوليو 2018 آخر تحديث: الأحد، 05 أغسطس 2018
الشارقة وجهتكم المفضلة هذا الصيف! أجواء احتفالية استثنائية لأول مرّة

 يعتبر "مهرجان صيف الشارقة 2018" في دورته الثانية هذا العام محطة صيفية صديقة للعائلات ووجهة مثالية لجميع الفئات العمرية للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية في إمارة الشارقة. وتتنوع الفعاليات بين ترفيهية وثقافية، بالإضافة إلى باقة من المزايا الحصرية والتخفيضات الكبرى في جميع المراكز التجارية والأسواق لقضاء وقتاً ممتعاً والاطلاع على مختلف الماركات العالمية في كبرى مراكز التسوق في الإمارة. 

الشارقة وجهتكم المفضلة هذا الصيف! أجواء احتفالية استثنائية لأول مرّة
ويمكن لمحبي التسوق زيارة كبرى المراكز التجارية في الإمارة التي تشمل ميغا مول، مركز صحارى، مركزZero 6 للاستمتاع بعروض وخصومات استثنائية. وفي حين يستمتع الأهل بالتسوق، يمكن للأطفال اللعب والمرح في ركن الأطفال والمشاركة في الأنشطة والفعاليات والبرامج الترفيهية والمسلية، مثل الرسم على الوجه، وعدد من الورش اليدوية المشوّقة. وفي إطار تفعيل العروض الصيفية  في مراكز التسوق نظّمت الهيئة أنشطة داخلية أخرى كالكرنفال والعروض المسرحية الممتعة والعديد من البرامج المثيرة، فضلاً عن الأنشطة الرياضية التي تجري في مركز إكسبو الشارقة للمعارض.

الشارقة وجهتكم المفضلة هذا الصيف! أجواء احتفالية استثنائية لأول مرّة
وعلى هامش المهرجان، تنظم العديد من المؤسسات والنوادي المشاركة مخيمات صيفية مثل "نادي سيدات الشارقة" الذي أطلق معسكرًا صيفيًا لمدة ثمانية أسابيع للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و 16 عامًا، والذي يضم مختلف الأنشطة البدنية والعقلية والإبداعية، وتم تقسيم المعسكر إلى خمسة مخيمات من مجموعات عمرية مختلفة من 1 وحتى 30 من أغسطس الجاري، ويضم أنشطة يدوية ورياضية وترفيهية استثنائية تشمل العمل بالفخار والسباحة والتزحلق على الجليد وتصميم الحناء والرسم والرياضة. 

الشارقة وجهتكم المفضلة هذا الصيف! أجواء احتفالية استثنائية لأول مرّة

وتنظم "سجايا سيدات الشارقة" نشاطاً صيفياً مميّزاً تحت عنوان "التحدي"، الذي ينطلق  من 15 يوليو إلى 18 أغسطس الجاري،  ويستهدف تعزيز خبرات ومواهب الفتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 12 و 18 سنة، والاستثمار في أوقات فراغهن من خلال المشاركة في ورش العمل المختلفة والرحلات والمغامرات. وستقوم القصباء بالتعاون مع STEMA ، بتنظيم مخيم صيفي للأطفال خلال شهري الصيف من يوليو وأغسطس والذي يضم العديد من الفعاليات المرحة، بالإضافة إلى ورش العمل التي تجمع بين التعليم والترفيه والفنون والعلوم والخيال، والأنشطة وورش العمل الفريدة والإبداعية مثل الإلكترونيات والواقع الافتراضي والرسم ثلاثي الأبعاد والطباعة ثلاثية الأبعاد وغير ذلك الكثير. ويمكن للأطفال الاستمتاع بأجواء المرح في المعسكر الصيفي لـ"مركز المليحة الأثري" واستكشاف عمق صحاري الشارقة وثقافة البدو القديمة فضلاً عن ركوب الخيل واجتياز الكثبان الرملية ومشاهدة النجوم والكواكب خلال المساء وأكثر من ذلك بكثير.
وضمن فعاليات المهرجان التي لا تنتهي، يستطيع الزوار والسياح القادمين إلى الإمارة الاستمتاع بتجربة الغرفة الماطرة والعروض الفنية في قلب مدينة الشارقة، حيث تنظم مؤسسة الشارقة للفنون ورش عمل متعددة مثل صناعة نماذج الخزف الهندسي، برنامج تعليم الكبار 2018 الصيفية، صنع الخزف الفخار، تقنيات الفن التكعيبية،  الخط النسخي، صنع الفسيفساء، النقاط والخطوط في الرسم، تطعيم الخشب بالنحاس، رسم البورتات، الحروف الرأسية والأفقية في الرقعة والكثير غيرها.

بالإضافة إلى كل ما سبق، يمكن للعائلات الاستمتاع والاستفادة من التخفيضات والمزايا الحصرية والعروض السياحية التي تصل إلى 50% ، فضلاً عن الخصومات الكبيرة في المنشآت الفندقية . ويقدّم المهرجان فرصة الفوز بواحدة من سيارتي رينج روفر فيلرز في مركز صحارى، أو رحلة لشخصين إلى إحدى عواصم الموضة في العالم - نيويورك أو لندن أو ميلانو أو باريس، بالإضافة إلى الحصول على فرصة الفوز بسيارات جاغوار في "ميغا مول" وقسائم شرائية وكثير من المفاجآت الأخرى خلال المهرجان. أمّا بالنسبة للفنادق والمنتجعات السياحية، فيقدّم فندق "راديسون بلو" خصومات تصل إلى 15% على حجز الغرف الفندقية والمطاعم والعديد من الأنشطة السياحية والترفيهية الأخرى، كما أعلن "منتجع وسبا شيراتون الشارقة" عن خصومات تتراوح بين 20-30% على حجز الغرف الفندقية، والمطاعم، بالإضافة إلى "منتجع وسبا أوشيانك ومنتجع ماربيلا" الذي يقدّم عروض تصل إلى 25% على الحجوزات من الموقع الالكتروني، هذا وبالإضافة الى العديد من الفناق المشاركة  مثل  فندق ذا آكت، فندق رويال توليب 72، سويس بلهوتل الشارقة،  فندق ريان الشارقة، فندق وأجنحة رمادا الشارقة، والمجاز بريميير ديلوكس للشقق الفندقية وغيرها. 


صيف الشارقة متعة ورفاهية للعائلة : للمزيد من التفاصيل والخدمات


ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار