الشبه بينهما أدهش الجمهور: هذه الفنانة هي ابنة شقيقة سيرين عبد النور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
الشبه بينهما أدهش الجمهور: هذه الفنانة هي ابنة شقيقة سيرين عبد النور
مقالات ذات صلة
توفيق الحكيم: عصفور الشرق الذي هجر القانون وأصبح من رواد الأدب العربي
الفزاري: أول فلكي عربي يصنع الأسطرلاب
شائعات طاردت النجوم وورطتهم في أزمات قضائية شهيرة

شارك عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة سيرين عبد النور تحتضن فيها ابنة شقيقتها، إلسا، والتي تبين أنها مثلة شابة شاركتها في مسلسل دانتيل والذي يعد التجربة الثانية لهما معاً بعد ظهورها في مسلسل الست.

ابنة شقيقة سيرين عبد النور

كانت سابين عبد النور شقيقة سيرين عبد النور، نشرت صوراً للأخيرة تجمعها مع ابنتها إلسا وعلقت عليها قائلة: "اختي وابنتي حبيبات دانتيل . في فيديو بيظهر المخرج فرحان بأداء إلسا وسيرين عم تصوره تتفرجيني كيف مبسوط ... انا كثير فخورة فيكي".
تفاعل الجمهور مع منشورها بشكل واسع مشيرين إلى أن إلسا تشبه خالتها كثيراً وكأنها ابنتها، ليلقبها البعض بقوله: "سيرين الصغيرة".

ابنة شقيقة سيرين عبد النور
ابنة شقيقة سيرين عبد النور

شاركت  ابنة شقيقة سيرين عبد النور معها في ذات مسلسل "دانتيل"، وتحدثت الأخيرة عن تفاصيل وجودها في العمل من خلال برنامج Trending.

وقامت إلسا ابنة شقيقتها تؤدي دور ميرنا، نفس الشخصية التي تقدمها في العمل ولكن في المرحلة الصغيرة، أي من سن 15 عاماً إلى مرحلة عمرية معينة سيتم فيها الاستعانة بالمكياج حتى تبدو أكبر سناً، خاصة وأنها في الواقع تبلغ 16 عاماً.

وتغزلت سيرين عبد النور، خلال لقائها مع برنامج trending في جمال ابنة شقيقتها بقولها بأنها تفاجأت من تطور أدائها، بعد أن شاركتها لأول مرة عام 2012 في مسلسل "الست" حيث لعبت دور ابنتها وقتها، وعن المقارنة بينهما قالت الفنانة اللبنانية أن ابنة شقيقتها أكثر جمالاً منها، وعندما تنشر صورهما سوياً يعلق الكثيرين بأنها تشبهها كثيراً، وهذا ما لفت انتباه المخرج المثني صبح لهذا استعان بها في العمل.

إلسا

يذكر أن مسلسل "دانتيل" يعرض على منصة شاهد، وهو عمل رومانسي من بطولة سيرين عبد النور ومحمود نصر ونخبة من النجوم. ولم يكن دانتيل العمل الأول لإلسا ولكنها سبق وظهرت مع النجم رامي عياش في فيلم للحب حكاية.

مسلسل دانتيل

تجسد سيرين عبد النور شخصية ميرنا، وهي مصممة أزياء تحاول أن تظل قوية في مواجهة الصعاب التي تواجهها وأن تسعى للتمسك بحبها حتى النهاية، بينما شخصية يوسف التي يجسدها محمود نصر تعاني من الصراع الداخلي بين محاولاته للحفاظ على إرث عائلته وفي نفس الوقت الاستجابة لمشاعره والمضي قدماً نحو مواجهة ماضيه، ويتم عرض مسلسل "دانتيل" حصرياً على منصة "شاهد VIP" من الأحد إلى الخميس على مدار 8 حلقات فقط.

ويشارك في بطولة العمل سلوم حداد، نهلة داوود، نقولا دانييل، ساره أبي كنعان، زينة مكي، وسام فارس، إيلي متري، تاتيانا مرعب، ناتاشا شوفاني، أنس طيار، سليم صبري، ساندي فرح، هند خضرة، شربل زيادة، ريموندا عازار، إخراج المثنى صبح.

مسلسل سيرين عبد النور 2020

كان مسلسل دانتيل من المفترض ان يدخل ضمن السباق الرمضاني الماضي، إلا أن فيروس كورونا أجبر كثير من المسلسلات الرمضانية على الخروج من السباق الدرامي لهذا العام، وعبرت نجمة المسلسل، الفنانة سيرين عبد النور عن غضبها وقتها في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر.

وكتبت سيرين عبد النور في  حسابها الشخصي على موقع التغريدات: "شو بيمنع نرجع عالتصوير طالما شركات الإنتاج اللبنانية نفذت كل الشروط الصحية لتحمينا وتحمي فريق العمل بإشراف فريق طبي متخصص، وحجرت كل الفريق بفندق والكل أجرى فحص الكورونا، لازم نرجع نصور مع اتباع أدق الشروط الصحية".

يجمع مسلسل دانتيل الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مع الفنان السوري محمود نصر، وهو ليس أول تجمع بينهما، حيث ظهرا معاً على شاشة التليفزيون من خلال مسلسل قناديل العشاق، والذي حقق ناحاً واسعاً في الوطن العربي. ليكون مسلسل دانتيل هو عودة لعمل الثنائي معاً.