الصور الأولى من زفاف هبة طوجي في فرنسا وإليسا أول المهنئين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 سبتمبر 2020
الصور الأولى من زفاف هبة طوجي في فرنسا وإليسا أول المهنئين
مقالات ذات صلة
أول صور واضحة لعروس محمد عساف وعائلتها ومعلومات تكشف عنها لأول مرة
شيماء صابر تحتفل بزفافها على اللاعب رامي صبري بجلسة تصوير رومانسية
لقطات عفوية من زفاف بكر خالد وهيفاء حسوني: فستان العروس غاية في الجمال

احتفلت الفنانة اللبنانية هبة طوجي بزواجها من الموسيقي العالمي إبراهيم معلوف في فرنسا، حيث تداول رواد السوشيال ميديا الصور الأولى من الحدث السعيد.

زفاف هبة طوجي وإبراهيم معلوف

صور زفاف هبة طوجي وإبراهيم معلوف تم تداولها بكثافة عبر مواقع التواصل، فظهرت العروس وهي ترتدي فستاناً بسيطاً بتصميم one Shoulder متعدد الطبقات من أعلى، مع وجود حزام حول الخصر، أما العريس فأطل ببدلة كلاسيكية ونسقه مع حذاء رياضي.

زفاف هبة طوجي

زفاف هبة طوجي وإبراهيم معلوف
وبدا العروسان هبة طوجي وإبراهيم معلوف في غاية السعادة، فأطل الأخير وهو يقبل عروسه بينما ابتسمت هي للكاميرا بنعومة.

إليسا تبارك لهبة طوجي
في ذات السياق، حرصت الفنانة إليسا على تهنئة هبة طوجي بمناسبة زفافها، فغردت عبر حسابها قائلة لها: "مبروك هبة طوجي الجميلة، أنا سعيدة جداً لأرى أخبار جيدة في 2020 لكِ، أتمنى لكِ حياة مديدة سعيدة مليئة بالحب وكل الحظ في حياتك الجديدة مع إبراهيم".


خطوبة هبة طوجي

وكانت هبة طوجي أجلت الإعلان عن خطوبتها لإبراهيم معلوف، بسبب أحداث لبنان المؤسفة من وقوع انفجار مرفأ بيروت.

هبة طوجي وإبراهيم معلوف وأسامة الرحباني

من هو إبراهيم معلوف زوج هبة طوجي؟

وعن إبراهيم معلوف زوج هبة طوجي فهو من عائلة موسيقية بامتياز فوالده هو عازف البوق نسيم معلوف ووالدته هي عازفة البيانو ندى معلوف.

ولد إبراهيم معلوف عام 1980 في لبنان، دخل مجال الموسيقى باحتراف العزف على البوق، كما أنه موزع وأستاذ موسيقى عالمي، استطاع أن يلمع اسمه في عالم الفن، فنال العديد من الجوائز العالمية منها مسابقة البوق الدولي المجري في Pilisvِrِsvلr في عام 2002، وجائزة مسابقة البوق الوطني واشنطن دي سي في عام 2001، وجائزة في مسابقة موريس الدولي أندريه في باريس عام 2003.

إبراهيم معلوف
حفل من أجل المتضررين في انفجار بيروت

من ناحية أخرى، تستعد مجموعة شبكة التلفزيون الرسمية الفرنسية في تغطية الحفل الضخم المقرر إقامته الخميس الأول من أكتوبر، على أن يذهب ريعه إلى المتضررين من انفجار مرفأ بيروت. 

وسوف يتولى إبراهيم معلوف إدارة المهام الفنية للحدث، كما ستشارك هبة طوجي والموسيقي أسامة الرحباني في الحفل بالتعاون مع نجوم عالميين آخرين.