الطرق الصحيحة لارتداء البنطلون الليجينز في العمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020
الطرق الصحيحة لارتداء البنطلون الليجينز في العمل
مقالات ذات صلة
Tory Burch لربيع وصيف 2021
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020

لقد مرت ستة أشهر تقريباً منذ بدء الحجر الصحي وبدأ الكثير منا عملنا الجديد من أنماط الحياة المنزلية والأزياء والتي، نعم، غالباً ما تضمنت العديد من بناطيل الليجينز Leggings.  

ولكن عندما ينتهي الوباء ويمكننا العودة إلى المكتب، هل سيتم أخيراً إدخال البنطلون المطاطي في ملابس العمل الأساسية لدينا؟ 

في الأونة الأخيرة ظهرت مجموعة من التصميمات الجديدة من البناطيل الليجينز بأنماط مختلفة جعلتنا نفكر في تجربتها حتى مع القطع الرسمية مثل السترة البليزر أو القميص الكلاسيك والأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي.

لكن السؤال هنا هل يمكن أن يتقبل البعض ارتداء البنطلون الليجينز في العمل؟ قي هذا المقال نعرض لكِ الطرق التي يمكنك من خلالها تنسيق البنطلون الليجينز مع أزياء العمل والأوقات المناسبة لارتدائها.

هل الليجينز مناسب للعمل ؟

بغض النظر عن شعورك تجاههم، يعتقد بعض الأشخاص بالتأكيد أنهم غير مناسبين تماماً للعمل، حتى إذا قررتي أن تنسقيها مع قطع رسمية أخرى. 

بالتأكيد، الراحة مهمة ومن يتوقع منا أن نعود إلى السراويل الثقيلة ذات الأزرار بعد الإغلاق؟ ولكن هناك خيارات أخرى، مثل سروال فضفاض وتنورة ميدي، ستخظين بردود فعل إيجابية  بالتأكيد أكثر من البنطلونات الليجينز. 

كيف ترتدين البنطلون الليجينز في العمل ؟

لقد قطعت البناطيل الليجينز Leggings شوطاً طويلاً منذ الأيام الماضية الممتدة، بعض الأنماط تبدو رائعة وأنيقة تماماً وتشبه البناطيل الكلاسيكية الفعلية. 

يمكنك الوثوق بنا، سنحاول أن نضمن لكِ ارتداء البناطيل الليجينز الأنيقة في أيام العمل غير الرسمية ولكن إذا لم تقتنعي بطريقة ما، فكري في أسلوب أكثر مرونة، هناك تصميمات  من الليجنيز يمكن أن يخدعوا مدير الموارد البشرية الأكثر صرامة، لكن خاماتهم ناعمة للغاية وتبدوا مطورة أكثر من الأنواع التقليدية. 

طرق ارتداء البنطلون الليجينز في العمل 

نعلم إنكِ غير واثقة تماماً من هذه الخطوة خصوصاً مع الرجوع التدريجي لأوقات العمل الرسمية ولكن سنعرض لكِ بعض الطرق الفعالة التي ستجعل من البنطلون الليجينز زي مناسب تماماً لأوقات العمل.

طرق تنسيق الليجينز 

  • جربي بنطلون ليجينز قطن سميك مع بليزر فضفاض، اكملي مظهرك بحذاء بوت عالي الركبة أنيق وحزام للخصر.
  • في أيام الصيف جربي قميص كلاسيك واسع، لكن احرصي على أن يكون بطول مناسب حتى لا تفقدي المظهر الأنيق، اكملي مظهرك بحذاء عالي الكعب وحقيبة يد فاخرة أو حقيبة كروس وبعض المجوهرات الذهبية البسيطة.
  • عندما تأتي أيام البرد القارص، ننصحك بارتداء كنزة فضفاضة طويلة مع معطف أنيق وحذاء بوت عالي الركبة بتصميم واسع.

نصيحة خبراء الموضة 

المفتاح الأساسي لارتداء الليجينز في العمل هو تنسيقها مع قطع كبيرة الحجم طويلة وفضفاضة وابتعدي تماماً عن البلوزات القصيرة بطول الخصر.

أنواع الليجينز يجب أن تكون قطنية وذات تصميميات أنيقة، ابتعدي تماماً عن خاماة الليكرا والأنواع الامعة ومن أجل مظهر أنيق للعمل يفضل الاعتماد على اللون الأسود والألوان الأحادية الداكنة.

يمكنك أيضاً مشاهدة آخر صيحات الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.