الفساتين البيضاء اللامعة الأكثر انتشاراً على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يناير 2020 آخر تحديث: الأحد، 02 فبراير 2020
الفساتين البيضاء اللامعة الأكثر انتشاراً على السجادة الحمراء
مقالات ذات صلة
نجمات اخترن إطلالاتهن في حفل جوائز الأوسكار 2020 من أبرز عروض الأزياء
كيت ميدلتون بفستان قديم وأخرى بفستان Recycling في حفل BAFTAs 2020
الساتان والترتر يسيطرا على إطلالات المشاهير في حفل جوائز SAG 2020

لقد أثبتت كل من جينيفر أنستون Jennifer Aniston و Dua Lipa مدى تنوع الفساتين الامعة الساتان ولماذا هو المفتاح لخزانة أنيقة الخاصة بك. 

على الرغم من أن السجادة الحمراء تعد دائماً هى أحد أبرز الأحداث في هذا العام، إلا أنه نادراً ما يقدم أي إلهام حقيقي لكيفية ارتداء ملابسنا بطريقة تقليدية، لأن الغالبية منا ليس لديهم مكان لارتداء أثواب التول الضخمة أو قفازات الأوبرا في حياتنا اليومية، لكن موسم جوائز 2020 يشهد ظهور اتجاه واحد يمكن أن يثبت أنه مهم لخزانة ملابسنا وهى الفساتين الساتان البيضاء.

جنيفر أنيستون

إذا تحدثنا مجدداً جوائز SAG الأسبوع الماضي، فستتذكرين جنيفر أنيستون في ثوب ديورDior، كان الفستان الحريري المنزلق بسيطاً في التفاصيل، لكنه كان كبيراً حقاً في التأثير، حيث جعل مظهر جينيفر أنيستون يبدو طبيعياً ويبرهن على أن الممثلات لا يحتاجن إلى فساتين عملاقة أو مواد شفافة أو زخرفة رفيعة المستوى لإحداث انطباع على السجادة الحمراء. 

Dua Lipaعلى السجادة الحمراء لحفل جوائز Grammys تميزت نجمة واحدة عن البقية، ليس لأنها اختارت إطلالة جريئة وجذابة للعين ولكن للسبب المعاكس، كانت فاتنة، بسيطة وبالتالي غير متوقعة. 

Dua Lipa
هى دوا ليبا المغنية التي لا تخشى أبداً من تخطي الحدود بأسلوبها، ظهرت بواحدة من أفضل إطلالتها على الإطلاق من خلال قطعتين من دار أزياء فيفيان ويستوود Vivienne Westwood، مكونة من بروتيل قصير ورائع وتنورة من الحرير الأبيض المطابق، بينما احتضنت إحساس التسعينيات بطريقة أكثر أهمية من  جينيفر أنيستون من خلال التمسك بجرأة مكياج العين الزرقاء. 

نظراً لأننا جميعاً نبحث عن طرق لجعل خزانة ملابسنا مناسبة لنا لأعوام قادمة، فإن إضافة قطع مثل هذا الفستان يمكن أن يكون مفتاحاً لوجود خزانة ملابس مستدامة.