الفنانة أحلام تخطف قلوب متابعيها بترتيلها للقرآن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021
مقالات ذات صلة
أحلام تحدث ضجة بملامح متغيرة تماماً والجمهور يشبهها بهنادي مهنا
تعرض ابن أحلام لحادث سير مروع وتهشم سيارته بالكامل
أصالة تكشف آخر كواليس الصلح مع أنغام: لن استسلم

خطفت الفنانة أحلام شامسي قلوب متابعيها بمقطع فيديو ظهر فيه صوتها وهي ترتل القرآن، وأعاد متابعون نشر مقطع الفيديو لتثار حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي ما بين مؤيدين ومعجبين بصوت النجمة الإماراتية خلال قراءتها للقرآن، ومهاجمين لها.

وبمجرد نشر مقطع الفيديو الذي أرفق عليها عبارة: "نورتينا أم فاهد"، انهالت عليها التعليقات ومن بينها: "يابختها اجمل صوت بالقران اقشعر جسمي احبك في الله الاخت الفاضله احلام"،  "احلام كانت تقرأ قرآن وتخصصها في الجامعة شريعة بس صارت مغنية"، "صوتها احلى من صوتها في الغناء الصدق والحق ينقال"، "صوت عذب يطرب في الغناء ويهني القلب في قراءة القرآن، نتمنى أ؛لام من وقت لآخر تقرأ  أجزاء من القرآن بصوتها، بنحتاج متل ها الصوت العذب".

الفنانة أحلام تخطف قلوب متابعيها بترتيلها للقرآن

وبينما جاءت الكثير من التعليقات معبرة عن إعجاب أصحابها بترتيل أحلام للقرآن جاءت أخرى مهاجمة لها ومنها: "لاحول ولا قوة الا بالله القراءه لله مو لازم تصورون واصلاً صوتها بالغناء او بالقران عوره افهمو الشرع والدين"، "لا يجتمع حب القران وحب الالحان في قلب واحد"، 

أبناء الفنانة أحلام

بعد زواجهما في عام 2003، رزقت أحلام بـ3 أبناء من مبارك الهاجري هم فاهد وفاطمة ولولوة، لكنها تحرص على إخفائهم عن وسائل الإعلام.

علاقة الفنانة أحلام بأبنئها ليست بعيدة عن منصات التواصل لاجتماعي، فتحرص النجمة الإماراتية دائماً على تهنئة أبنائها من خلال حساباتها الشخصية والتعبير عن حبها لهم، إلى جانب بعض اللقطات الطريفة التي جمعت بينها وبينهم، وكان آخرها غيرتها على ابنها فاهد والتي أشعلت موقع التغريدات تويتر.

فأشعلت الفنانة أحلام التعليقات على موقع التغريدات، تويتر، خلال الأيام الماضية بعد أن عبرت عن غيرتها على ابنها فاهد بكلمات علقت بها على عبارة كتبها الابن الأكبر لها. 

وكتب فاهد في حسابه الشخصي: "لا أستطيع أن استحم دون أن أفكر فيكي" لترد النجمة الإماراتية عليه قائلة: "نعم حبيبي من ذي سعيده الحظ والبخت.. أكيد أنا أمي".

فاطمة هي الابنة الوسطى للفنانة أحلام، أنجبتها من مبارك الهاجري في عام 2008، لتحتفل بها اليوم بعد أن أتمت عامها ال13، ح يث تحولت الابنة الوسطى إلى نسخة من والدتها، واتضح ذلك من خلال صورة، كانت قد نشرتها الفنانة أحلام جمعت أبنائها الثلاثة وأرزت مدى تطابق الشبه بينها وبين فاطمة.

 الفنانة أحلام بالحجاب

 تثير النجمة الإماراتية  الجدل دائماً بممارستها لبعض الطقوس الدينية، فخلال الفترة الماضية، فاجأت الفنانة أحلام متابعيها بنشر فيديو لها وهي ترتدي الحجاب، في أثناء قيادتها للسيارة بالكمامة على وجهها وهو ما أثار الجدل بين متابعيها حول سبب ارتدائها للحجاب. 

ولم تعلق أحلام على الفيديو أو توضح السبب واكتفت بالتعليق عليه قائلة: "صباحي محبتكم" الفيديو أثار اعجاب كثير من المتابعين الذين علق الكثير منهم عليه مؤكداً أنه يليق بها وطالبها البعض بالاستمرار به، وأشار آخرون إلى وجود تغيير كبير في شكلها، كما علق بعض الفنانين عن محبتهم الكبيرة لها، من بينهم شكران مرتجى وشيماء هلالي التي تغزلت بعينيّ أحلام.