الفنانة المعتزلة جيهان نصر في ظهور جديد بحفل عمر خيرت: شاهدي إطلالتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أكتوبر 2020 آخر تحديث: السبت، 03 أكتوبر 2020
الفنانة المعتزلة جيهان نصر في ظهور جديد بحفل عمر خيرت: شاهدي إطلالتها
مقالات ذات صلة
اختفت لأكثر من 55 عاماً: كريمان تحافظ على جمالها ورقتها رغم السن
قصص ومواقف محمود ياسين مع النجوم تكشفها صور نادرة من كواليس أعماله
صور بعضها نادر محمود ياسين في المنزل: هكذا كان مع أولاده وأحفاده

أطلت الظهور المفاجئ للفنانة المعتزلة جيهان نصر في ظهور جديد بحفل الموسيقار عمر خيرت الأخير بدار الأوبرا المصرية، حيث خطفت الأنظار بإطلالتها الملفتة ومكياجها الجذاب.

الفنانة المعتزلة جيهان نصر في ظهور جديد بحفل عمر خيرت

وحرصت جيهان نصر على التألق بفستان محتشم وحجاب لامع، وخطفت الأنظار بمكياجها اللافت حيث وضعت أحمر شفاه باللون الأحمر الصريح كما حددت عينيها بطريقة ملفتة مظهرة جمالها وأنوثتها.

الظهور المفاجئ للفنانة المعتزلة جيهان نصر و

اعتزال جيهان نصر

 وكان خبر اعتزال جيهان نصر الفن في عام 1997 قد أحدث ضجة كبيرة بين الجمهور، وذلك بعد زواجها من رجل أعمال سعودي الجنسية لتجنب منه أربعة أبناء وهم سماهر وسيف وسارة وسلطان، وذلك بعد أن حققت شهرة في التسعينيات بفضل جمالها الملفت وظهورها الرائع في مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة".

زواج جيهان نصر من سعود الشربتلي

وكانت قصة زواج جيهان نصر من رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي عام 1997 وقرارها المفاجئ باعتزال الفن رغم الشهرة الكبيرة التي حققته مثار حديث الجمهور، حيث تردد أنه هو من طلب منها اعتزال الفن والتفرغ للأسرة.

وكانت جيهان نصر وسعود الشربتلي قد التقت زوجها لأول مرة في بيروت خلال مشاركتها في مسرحية "المحظوظ" مع النجم سمير غانم، ووقتها سعى للتعرف عليها ونجح في ذلك بعد أن توسط له سمير غانم من أجل أن يجلس معها عدة دقائق ثم طلبها للزواج.

وتردد وقتها أن العريس اشترط على جيهان نصر أن تعتزل الفن، إلا أن بعض التقارير الصحفية أضافت أنه وضع شرطاً آخر لها وهو ارتداء الحجاب.

وبعد موافقة النجمة المصرية على إتمام زواجها من السعودي سعود الشربتلي، قدم لها خاتماً يقدر بـ 200 ألف دولار مع دفع مهر قدره مليون دولار ومؤخر صداق يقدر بمليون ونصف دولار، وأهداها قصراً في لندن وآخر في كندا ودفع هدية لوالديها وأشقائها 100 ألف دولار.

يذكر أن سعود الشربتلي  يعد واحد من أنجح رجال الأعمال في السعودية، كما أنه استطاع أن يحفر اسمه في الفن بموهبته في الشعر، التي أهلته للعمل مع ألمع نجوم الوطن العربي.