القائمة الكاملة لحفلات نجوم الخليج في اليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 14 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019
القائمة الكاملة لحفلات نجوم الخليج في اليوم الوطني السعودي
مقالات ذات صلة
سخرية من رقص هند القحطاني خلال احتفالها باليوم الوطني السعودي
العيد الوطني للملكة العربية السعودية
صور احتفال الأميرة ريما بنت بندر باليوم الوطني مع السعوديين في أمريكا

تستعد العديد من المناطق في السعودية لإقامة الحفلات بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ89، الذي يشارك فيها نخبة مميزة من نجوم الخليج برعاية الهيئة العامة للترفيه.


من النجوم المشاركين في حفلات اليوم الوطني السعودي الـ 89 هم فنان العرب محمد عبده والفنان تركي ورابح صقر وماجد المهندس وعبدالله الرويشد وراشد الماجد وغيرهم من نجوم الخليج الصف الأول.

وبدأت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة جازان بالترويح لحفلها المقرر إقامته يوم 22 سبتمبر، بحضور مميز للفنانين محمد عبده وتركي، حيث سيقام الحفل في مركز الأمير سلطان الحضاري.

كما تستعد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لتنظيم عدد من الحفلات الغنائية، ضمن مراسم الاحتفال باليوم الوطني السعودي ابتداء من يوم 19 سبتمبر، فمن المنتظر أن يحيي الفنانان نبيل شعيل وخالد عبدالرحمن أول حفل في مركز الأمير عبدالاله الحضاري في الجوف.

أما في يوم 20 سبتمبر، فسوف يشهد حفل غنائي للفنانين عبدالله الرويشد وأصيل أبو بكر، المقرر إقامته في مركز الأمير سلطان الحضاري في تبوك، وفي اليوم التالي 21 سبتمبر سوف تحيي الفنانة داليا مبارك والفنان ماجد المهندس حفلاً في ستاد الطائي في حائل.

ويوم 22 سبتمبر سوف يحيي كلاً من الفنان راشد الماجد والفنانة بلقيس فتحي حفلاً في مدينة الملك عبدالله الرياضية في القصيم.

ليشهد اليوم الوطني السعودي 23 سبتمبر ثلاث حفلات دفعة واحدة في أماكن مختلفة في المملكة، فنجد حفل الفنانين عبادي الجوهر وحسين الجسمي في مدينة الرياض، بينما يحيي الفنان رابح صقر والفنانة وعد حفلاً في مدينة جدة، أما في الدمام فسوف تشهد المدينة حفلاً للفنانة نوال الكويتية والفنان عايض.