القبعات كبيرة الحجم هي الأفضل لكِ في الصيف

  • بواسطة: هدير السيد الخميس، 25 يونيو 2020 الخميس، 25 يونيو 2020
القبعات كبيرة الحجم هي الأفضل لكِ في الصيف

كلما سمعنا كلمة "قبعة"، نفكر تلقائياً في الطقس الدافىء وأجواء الصيف، إنه شيء يمكنك وضعه قبل أن تخرجي من المنزل، لكن القبعات الكبيرة خاصة تلك ذات الحافة العريضة هي بالفعل عنصر أساسي في الصيف وبالنسبة لعام 2020، يبدو أن موضة القبعات كبيرة الحجم هي الأكبر والأكثر مرونة الآن.

لنكون صادقين، من الصعب التفكير في زي صيفي لن يتم تحسينه بمساعدة هذا الملحق، على سبيل المثال فستان قطني أنيق، قبعة القش ستجعلها أكثر جمالاً.  
لكن الآن هل تبدو الشمس مشرقة قليلاً هذه الأيام؟ اضيفي قبعة مرنة مزينة بالأزهار كقطعة مميزة حتى على الشاطئ أو حمام السباحة، تعتبر القبعات الكبيرة أمراً ضرورياً لحمايتك من أشعة الشمس والحصول على مظهر متكامل رائع في الصيف، علاوة على تحويل ملابس السباحة إلى مظهر كامل. 

تحققي من بعض تصميمات القبعات الصيفية الممتعة التي نرشحها لكِ أدناه، ثم تسوقي القطع المماثلة لإضافتها إلى خزانة ملابسك وتنسيقها مع ملابسك الصيفية.

جربي ألوان البيج كبيرة الحجم


قبعة قش

هذا هو نمط الصيف النهائي المفضل لدى العديد من الفتيات، ستتماشى قبعة القش الكبيرة بشكل جيد مع مجموعة متنوعة من الملابس بفضل لونها المحايد، ننصحك بتجربتها مع فستان باللون الأبيض العاجي وملحقات من نفس اللون.

ألوان الزهور الصيفية 


ألوان الزهور الصيفية

تجرأي على أن تكوني مرحة وجربي قبعة بربطة ملونة بنقش الزهور، من الواضح أن هذه التفاصيل ليست للأطفال فقط وستضمن بقاء هذا الملحق معكِ طوال الصيف.

 

يمكنك اختيار نقاط البولكا أيضاً


نقاط البولكاتذكري أن هذه نقش النقاط تمتزج جيداً مع أي شيء، لذا فأنماطها مع قطع ملونة والمزخرفة بالزهور ستكون رائعة للصيف.

لا يوجد أفضل من الألوان الصيفية المنعشة 


قبعة ملونةالصيف هو الموسم المثالي لارتداء الألوان الزاهية، مثل الأخضر والوردي والبرتقالي المنعش، هذا الخيار من القبعة الملونة، تعطي بالتأكيد شعور بعطلة خالية من الهموم.

لا تنسي نقش الحيوانات 


نقش الحيوانات القبعات المطبوعة بنقش الحيوانات مثل الفهد والحمار الوحشي شائعة وهو شيء يمكنك ارتدائه بشكل جيد في الخريف أيضاً.