اللقطات الأولى لزفاف ابن إيلي صعب..العروس تطل كالأميرات بفستان ساحر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2019
اللقطات الأولى لزفاف ابن إيلي صعب..العروس تطل كالأميرات بفستان ساحر
مقالات ذات صلة
شمس الكويتية تصدم جمهورها بتعليق مفاجئ عن زواجها
روان بنت حسين تواجه أزمة جديدة مع طليقها تهددها بعقوبات جنائية
في سرية تامة: سكارليت جوهانسون تفاجئ جمهورها بحفل زفافها على كولن جوست

انتشر على مواقع التواصل اللقطات الأولى لحفل زفاف ابن المصمم العالمي إيلي صعب وكريستينا مراد، لتكشف الصور والفيديوهات على فستان العروس الملكي التصميم.

حفل زفاف ابن إيلي صعب خطف الأنظار في لقطاته الأولى بفضل فستان العروس الساحر، الذي جاء من تصميم حماها المصمم العالمي، ليتم تداول صور عدة للموديل الملكي الذي جاء مطرزاً بالكامل.

كما كشفت الصور عن روعة تصميم فستان عروس ابن إيلي صعب، خاصة مع استعراضه من الخلف ليتبين أنه بذيل طويل ممتد، ظهر بوضوح لحظة تبادلهما العهود من مراسم الزواج.

أما طرحة العروسة، فجاءت مطرزة بالكامل من أعلى ومع أطرافها، لتمتد على الفستان من الخلف، لتزيد الإطلالة ملكية وأناقة من نوع خاص.
وأكملت العروس إطلالتها الفخمة، بارتداء قرط ماسي مع اعتمادها على مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها الأوروبية.

لم تكن العروس فقط هي محط أنظار رواد مواقع التواصل، فأيضاً زوجة إيلي صعب استطاعت أن تستحوذ على الاهتمام من خلال فستانها الناعم الذي جاء من تصميم زوجها بالتأكيد، وجمع بين اللوني الأزرق الهادئ والذهبي من منطقة الخصر من خلال حزام، لتكمل أناقتها اللافتة بارتداء قرط وخاتم ماسيين.

وكانت التقارير الصحفية كشفت أن حفل زفاف إيلي صعب جونيور سوف يقام على 3 ليالِ متواصلة، حيث احتفل بالأمس بحفل عشاء ضخم على شرف الزواج جمع الأهل والأصدقاء، ليتزامن اليوم مع مراسم الاحتفال باليوم الثاني من العرس، ليشهد اليوم الثالث حفل في منزل المصمم العالمي في بلدته فقرا.