اللقطات الأولى من حفل زفاف أمير شاهين وانتقادات للحضور بسبب كورونا

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أكتوبر 2020
اللقطات الأولى من حفل زفاف أمير شاهين وانتقادات للحضور بسبب كورونا
مقالات ذات صلة
بلقطات دافئة ودموع الفرح: لحظات من حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
لحظات رومانسية تجمع محمود العسيلي وخطيبته: تعرفوا عليها من خلال الصور
صور: أبناء مشاهير شاركوا آبائهم فرحتهم في حفلات زواجهم

نشرت الإعلامية بوسي شلبي اللقطات الأولى من حفل زفاف الفنان أمير شاهين، شقيق النجمة المصرية إلهام شاهين، والذي أعلن خطبته منتصف الشهر الماضي في حفل عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء.

حفل زفاف أمير شاهين

ولم تمر صور حفل زفاف أمير شاهين مرور الكرام، حيث كتب بعض متابعي بوسي شلبي انتقادات حادة للحضور بسبب عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وظهورهم دون ارتداء للكمامات في ظل انتشار الفيروس الوبائي، كورونا.

أمير شاهين وزوجته

كان الفنان أمير شاهين احتفل  بخطوبته للمرة الثانية في منزل الإعلامية بوسي شلبي، والتي نظمت حفل للاحتفال بالعروسين بحضور إلهام شاهين، ليلى علوي، هالة صدقي، وسلوى خطاب، وعدد من نجوم الفن.

حفل زفاف أمير شاهين

ونشرت الفنانة إلهام شاهين صور من الاحتفالية، موجهة رسالة إلى بوسي شلبي كتبت فيها: "شكرا لأختى و صديقة عمرى بوسي على دعوتها و إحتفالها بخطوبة أمير و منه .. و ربنا يخلى لى صديقات العمر الغاليين هاله و ليلى و إيناس . . ربنا يجمعنا دايما فى الفرحه و ما يحرمناش من بعض ابدا . بحبكم".

حفل زفاف أمير شاهين

وأعادت الفنانة ليلى علوي صور حفل أمير شاهين، وعلقت عليها: "الف مبروك للغاليين وأحلى عروسين أمير ومنة ".

أمير شاهين وخطيبته

وخلال الشهر الماضي، احتفل الفنان أمير شاهين بحفل خطوبته خلال الأيام الماضية، ونشرت الفنانة هنا شيحة الصور الأولى من حفل خطوبة شقيق الفنانة إلهام شاهين،  وذلك بعد سنوات من قراره بعدم الزواج إثر وفاة حبيبته، الفنانة الراحلة ميرنا المهندس.

حفل زفاف أمير شاهين

وحضر الحفل مجموعة من نجوم الفن والإعلام من بينهم الإعلامية بوسي شلبي، والنجمة إلهام شاهين، وظهرت العروس في حفل الخطوبة بإطلالتين رائعتين ارتدت في إحداهما فستان بيج أنيق من التل وآخر وردي اللون.

وكتبت هنا شيحة في تعليقها على الصور التي نشرتها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام: "اليوم اللي كنا كلنا مستنيينه ألف مبروك يا أمير".

شقيق إلهام شاهين

لإلهام شاهين شقيقين منهم الفنان أمير شاهين، والذي ظهر معها في عدد من الأدوار في كثير من الأعمال الفنية منها مسلسل نجمة الجماهير، والذي شهد بداية قصة حبه مع النجمة الراحلة ميرنا المهندس. والتي عاش معها قصة حب قوية تسببت له في أزمة نفسية شددة عقب رحيلها.