المتحدة تتعاقد على مسلسل "كل مانفترق" لريهام حجاج للعرض على قنواتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مارس 2021
المتحدة تتعاقد على مسلسل "كل مانفترق" لريهام حجاج للعرض على قنواتها
مقالات ذات صلة
درة تكشف سبب ظهورها بالحجاب وتفاصيل مسلسل بين السما والأرض
منى زكي عن مسلسل "لعبة نيوتن": طوق نجاة والمخرج وضعني في حالة حرجة
ابنة نهى العمروسي تقاضي مسلسل الطاووس بسبب قضية الفيرمونت

تعاقدت "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية" برئاسة رجل الأعمال تامر مرسى مع شركة "تى ڤيجن" ممثلا عنها المنتج طارق الجناينى، لعرض مسلسله "كل ما نفترق"، من بطولة الفنانة ريهام حجاج على شاشات المتحدة خلال موسم دراما رمضان المقبل وهي  مجموعة قنوات dmc وontv.

ريهام حجاج مع عدد من النجوم في "كل ما نفترق"

يذكر أن مسلسل "كل ما نفترق"، يشارك فى بطولته بجانب ريهام حجاج، عدد كبير من نجوم الفن منهم عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وآيتن عامر وأحمد فهمى وسيد رجب ومحمد الشرنوبى، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإخراج كريم العدل. 

ريهام حجاج والبطولة الدرامية

وكانت ريهام حجاج، قد قدمت أولى بطولاتها الدرامية في موسم رمضان 2020، من خلال مسلسل "لما كنا صغيرين"، بعدما قدمت بطولة مسلسل "كارمن"، وعرض خارج ماراثون رمضان.

وشارك ريهام حجاج، بطولة مسلسل "لما كنا صغيرين" النجوم محمود حميدة، خالد النبوي، نسرين أمين، نبيل عيسى، كريم قاسم، محمود حجازي، ندى بسيوني، وعماد رشاد، إخراج محمد علي، تأليف أيمن سلامة، ودرات أحداثه في إطار رومانسي وتشويق وإثارة.

عن ريهام حجاج

ولدت الفنانة الشابة ريهام حجاج في مدينة ميلانو، إيطاليا لأبويين مصريين.

عاشت معظم حياتها في ايطاليا وتخرجت من كلية الإعلام، عملت لفترة في مجال التسويق.

أول أعمالها كان فيلم "سفاري" مع رامز أمير وإيهاب فهمي ومن إخراج مازن الجبلي عام 2010، في نفس العام شاركت في مسلسل "أزمة سكر" مع أحمد عيد وحنان مطاوع ومن إخراج أحمد البدري.

عام 2012 لعبت دور الفنانة الراحلة سامية جمال في مسلسل "كاريوكا" مع وفاء عامر وعزت أبو عوف ومن إخراج عمر الشيخ وشاركت في مسلسل "شربات لوز" مع الفنانة يسرا وسمير غانم ومن إخراج خالد مرعي ومسلسل "رقم مجهول" مع يوسف الشريف وشيري عادل ومن إخراج أحمد نادر جلال.

ريهام حجاج وزوجها

أعلنت ريهام زواجها من محمد حلاوة عام 2019، وكانت ريهام حجاج تزوجت قبل محمد حلاوة، وقبل دخولها عالم الفن، وعاشا سوياً 5 سنوات تنقلت إقامتها ما بين لبنان ومصر وإيطاليا، وبعد أن وقع الطلاق بينهما أخذت ابنتها واستقرت في مصر ومن ثم بدأت تخوض تجربة التمثيل.