المجوهرات الزجاجية موضة رائعة تستحق التجربة

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 05 يوليو 2020 الأحد، 05 يوليو 2020
المجوهرات الزجاجية موضة رائعة تستحق التجربة

ربما يرجع ذلك إلى الموقف العام تجاه فصل الصيف كما تعلمون، الروح التي افتقدناها والتي تأتي مع الانغماس والاستمتاع بأشعة الشمس ولكن هذا الموسم لديه طريقه لاستخراج بعض أكثر الصيحات الصيفية المرحة. 

وإذا كنتِ تريدين طريقة بسيطة لإضافة لمسة غريبة إلى اكسسواراتك، فلماذا لا تضيفي بعض قطع المجوهرات الزجاجية التي لا بد من تجربتها وإضافتها إلى مجموعتك؟

دئماً ما تكون المجوهرات المميزة والفريدة لها مكان في صندوق مجوهراتك، بلا شك ولكن إذا كنتِ تشعرين بالحاجة إلى إحياء صندوق مجوهراتك بالفعل ببعض الأنماط الرائعة وغير المتوقعة، فسيكون الزجاج والمجوهرات التي تأتي بنمط "Lucite" أو الزجاج العضوي، صيحة المجوهرات المفضل لكِ وبمجرد أن تبدأين في ارتدائها، قد تحتل المرتبة الأولى في خياراتك الأساسية.

هل أنتِ مستعدة لبدء إضافة مجوهرات زجاجية إلى مجموعتك من الحلي؟ ابحثي عن التصميمات التالية من القطع التي نعرضها لكِ أدناه.


مجوهرات زجاجية

سواء كنت تبحثين عن خاتم راتينج متطور لإدراجه في مجموعة مجوهراتك اليومية، فإن الأقراط الفريدة من نوعها المصنوعة من الزهور المغطاة والقلائد الملونة للتزيين مع مجوهراتك ستكون رائعة، استطاع الكثير من مصممي المجوهرات الاستفادة من تأثير الزجاج لأحدث تصميماتهم. 


مجوهرات زجاجي

تشتهر المجوهرات الزجاجية بتصميماتها غير المتوقعة، لكنها خالدة أيضاً، كل قطعة تحقق التوازن المثالي بين بساطتها اليومية وسحرها الغريب وبعبارة أخرى، ستعمل هذه القطع بشكل رائع مع ملابسك اليومية مع إضافة لمسة من الشخصية والتميز أيضاً، إذا كنتِ تعتبرين نفسك بسيطة في خياراتك فإن بعض العلامات التجارية تستخدم مواد من مصادر طبيعية أو معاد تدويرها، ستكون بالتأكيد مناسبة لكِ. 


مجوهرات زجاجيةأولئك الذين يرغبون في لفت الأنظار من خلال مجوهراتهم الزجاجية دون الاستثمار كثيراً في صيحة المجوهرات هذه، سيحبون هذه القطع والتي ليست بأسعار معقولة فحسب، بل ستبرز أيضاً وستكون قطع ذات التأثير الزجاجي إضافة أنيقة لخزانة ملابسك الصيفية.


اكسسوارات زجاجية
تنسجم قطع الكريستال الصخرية بشكر رائع مع أي شيء، جربيها في اجتماع الفيديو الخاص بكِ التالي عندما تريدين إظهار شخصيتك الفريدة مع مجوهراتك أو ارتديها في عطلة نهاية الأسبوع مع إطلالاتك خارج أوقات العمل.


مجوهرات زجاجية

تخلق المجوهرات الزجاجية الفاخرة مظهراً بسيطاً يمكنك ارتدائه كل يوم، تتميز قطع الراتنج المميزة بمواد مثل الماس لإضفاء لمسة فاخرة على هذه الأنماط سهلة الارتداء.


مجوهرات زجاجيةإذا كنتِ ترغبين في منح ملابسك ميزة، فابحث عن مجموعة مجوهرات تتميز بأنماط مصنوعة من أحجار مختلفة، فلا شك أنكِ ستشعرين بالقوة كلما ارتديتي هذه المجوهرات.