المظهر المناسب للكازينوهات على أرض الواقع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021
المظهر المناسب للكازينوهات على أرض الواقع
مقالات ذات صلة
صور الحجر الأسود بتقنية جديدة
شم النسيم أصله وطرق الاحتفال به قديمًا
أفكار للإحتفال بشم النسيم أثناء العزل المنزلي

المظهر المناسب للكازينوهات على أرض الواقع  

المظهر المناسب للكازينوهات على أرض الواقع

قد تكون قواعد ارتداء الملابس الخاصة بالكازينوهات على أرض الواقع شائكة إلى حد ما, فبعضها رسمي والبعض الآخر ليس كذلك.  لكن ما يجعل الأمر مثيراً هو أن ترتدي ملابس تشعرك بأنك من سلالة الملوك.  يمكنك أن تبدو متألقاً وأنيقاً وأنت تراهن على ألعابك المفضلة. وكما يقولون، من الأفضل تحري الأناقة التي تثير الإعجاب لأنك قد تلعب مع أحد عمالقة رجال الأعمال.

القاعدة العامة التي يجب أن تتذكرها دائماً هي أن تبدو راقياً وأنيقاً، خاصةً إذا كنت في نادي قمار مرموق.  في معظم الأوقات هناك قواعد لارتداء الملابس يجب عليك اتباعها باستمرار عند التواجد في الكازينو لإضفاء السمة النخبوية على مظهرك.

تخلى عن لباس النوم وكن ملك أو ملكة الليلة، وزلزل المكان بمظهرك بينما تضع رهاناتك.  لتسهيل الأمر، إليك بعض الأفكار:

فستان بسيط ولكنه أنيق

على عكس اللعب عبر الإنترنت في مواقع مختلفة حيث يمكنك ارتداء أي شيء تريده، فمن الأفضل ارتداء فستان بسيط ولكن أنيق عند اللعب في كازينو على أرض الواقع. هذا لا يعني أنه يجب أن ترتدي فستاناً طويلاً، بل يمكن أن تستعيضي عنه بفستان يصل الى الركبة. اختاري لوناً يتناغم مع لون بشرتك وتأكدي من كونه مريح وليس مكشوفاً للغاية. ارتدي بعض المجوهرات مثل الأقراط أو العقد لإضافة بعض البريق إلى مظهرك.

لا ضير في اختيار فستان أنيق إذا كنت ترغبين بذلك, ولكن تأكدي من أن الطول لن يزعجك خلال الليلة.  عندما يتعلق الأمر بالتبرج، من الأفضل وضع أحمر الشفاه الكلاسيكي مع ظلال عيون بلون داكن.

 بدلة كلاسيكية وربطة عنق

للحصول على مظهر أكثر أناقة، من الأفضل ارتداء بدلة كلاسيكية سوداء أو زرقاء اللون وربطة عنق.  إنها واحدة من أفضل الملابس التي يمكنك ارتداؤها خاصةً إذا كنت تخطط لبناء شبكة علاقات أو إغلاق صفقة تجارية. يمكنك ارتداء البدلة مع قميص عادي وإقرانها بحذاء بسيط بدون كعبٍSperry. إذا كنت تتمتع بالجرأة ، فيمكن أن ترتدي بدلة وربطة عنق ذات نقوش.

تذكر دائماً ارتداء المقاس المناسب, فلا ينبغي أن تكون ملابسك ضيقة جداً أو فضفاضة جداً.  تأكد من أن ملابسك تتناسق أيضاً مع شكل جسمك. والى جانب ارتداء الملابس، لا تنس وضع عطرك المفضل, لكن تجنب الروائح النفاذة جداً.

الآداب الأساسية

 المظهر الجيد لا يكفي، قد تحتاج أيضاً إلى الإلمام ببعض الآداب الأساسية للاستمتاع بالليلة.  يجب أن تكون على دراية بما يجب ولا يجب القيام به في الكازينو.  إليك بعض الأشياء التي قد تحتاج معرفتها:

افهم طريقة اللعب

قبل الانضمام إلى الطاولة، تأكد من فهم طريقة اللعب. لا يحب المقامرون ذوو الخبرة جولات اللعب البطيئة لمجرد أنك لا تفهم كيفية اللعب.

لا تستخدم هاتفك

بغض النظر عن مدى رغبتك في استخدام هاتفك، فمن الأفضل إبقائه بعيداً لأنه قد يتسبب في تشتيت انتباه الآخرين. من المهم أيضاً تذكر أن معظم الكازينوهات على أرض الواقع لا تسمح بالتقاط الصور خاصة على طاولة اللعب.

تجنب المواضيع الحساسة

لا تتطلب ألعاب الكازينو عبر الإنترنت من اللاعب التفاعل مع لاعبين آخرين.  ومع ذلك، فلا ضير من الانخراط في محادثة خلال الألعاب الجماعية مثل البلاك جاك والبوكر في الكازينوهات على أرض الواقع.  بينما يتم دعم التفاعل من خلال ميزات الدردشة المباشرة داخل اللعبة لمواقع الكازينو عبر الإنترنت، فإن نظرائهم على أرض الواقع لديهم قواعد مختلفة قليلاً. تجنب الموضوعات التي قد تدفع الآخرين إلى التهور مثل المواضيع الدينية والسياسية, وضع في اعتبارك أنهم يلعبون من أجل الاستمتاع والفوز.

على أي حال، تذكر أن تضع حداً للمراهنة والتزم اللعب بشكل معتدل سواء في كازينو عبر الإنترنت أو على أرض الواقع. والان ماذا تنتظر؟ ارتدي ملابسك واستمتع بإحساس الملوك ثم ضع رهاناتك!