حمادة هلال ينعى والدته بكلام مؤثر

غادة عبد الرازق تتألق في عيد ميلادها ومفاجأة عائلية تدهشها

النجمات والأمومة في 2019: إحداهن وضعت توأماً بعد 9 سنوات من الزواج

  • بواسطة: مروة سالم الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019
النجمات والأمومة في 2019.. إحداهن وضعت توأماً

دخلت كثيرات من النجمات عالم الأمومة في 2019 لأول مرة، بينما احتفلت آخريات باستقبال أجمل الهدايا التي كبرّت عائلاتهن وجعلتهن يختبرن شعور الأمومة من جديد.

ومن بين النجمات اللاتي حملن لقب "أم لأول مرة"، حنان مطاوع التي استقبلت طفلتها الوحيدة أماليا، وكذلك ويزو نجمة "مسرح مصر" التي أنجبت مؤخراً طفلها الأول اسماعيل، وهناك النجمة المغربية جنات التي استقبلت ابنتها وأسمتها بنفس اسمها.

كما كانت بعض نجمات السوشيال ميديا على موعد مع الأمومة لأول مرة أيضاً، مثل خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني التي وضعت طفلها الأول سعد، وكذلك الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش التي استقبلت طفلة وأسمتها ديم.

بينما استقبلت نجمات آخريات توائم، مثل النجمة البحرينية هيفاء حسين التي استقبلت التوأم جوهرة وسلطان من زوجها النجم الإماراتي حبيب غلوم بعد 9 سنوات من الزواج، وهناك أيضاً الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود التي أنجبت 3 توائم من زوجها الأردني مودل أمين.

كما كانت نجمات تركيا على موعد مع الأمومة خلال عام 2019، مثل النجمة فهرية إفجان التي استقبلت مع زوجها النجم بوراك اوزجيفيت طفلهما الأول كاران، وكذلك النجمة الشابة هازال كايا التي استقبلت مؤخراً طفلها الأول فكرت علي.

ومن حكايات الأمومة الدافئة، قصة النجمة السورية جومانا مراد التي استقبلت هذا العام طفلها الأول محمد بعد أن وصلت لعمر 46 عاماً، وبعد 5 سنوات كاملة على زواجها من الدكتور ربيع بسيسو..

شاهدي الصور من خلال الألبوم أعلاه!