النجمات يشعلن المنافسة في مهرجان الجونة بالجمبسوت: وهذه أجمل إطلالاتهن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 29 سبتمبر 2019
النجمات يشعلن المنافسة في مهرجان الجونة بالجمبسوت: وهذه أجمل إطلالاتهن
مقالات ذات صلة
نجمات تألقن باللون الأزرق في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020
لمن فاتته إطلالاتها: شاهدوا فساتين رانيا يوسف كاملة من مهرجان الجونة
درة بإطلالة أقل من عادية في ختام مهرجان الجونة

سيطرت صيحة الجمبسوت على أزياء نجمات مهرجان الجونة، خلال فعاليات الأيام الأخيرة للدورة الثالثة، حيث تنوعت الخامات والتصميمات التي ميزت كل فنانة بإطلالة استثنائية ومميزة.

فقد تحولت المنافسة بشدة بين النجمات بعد ظهور النجمتين هنادي مهنى وكارمن بصيبص في حفل الافتتاح بستايل الجمبسوت، خاصة وأن الأخيرة ارتدت إطلالتها بتوقيع المصمم العالمي إيلي صعب، حيث لحقتها النجمة درة بإرتداء جمبسوت أبيض لامع من تصميم زهير مراد ويبلغ ثمنه 5 آلاف دولار، بينما اختارت النجمة درة جمبسوت أخضر محدد للجسم من ماركة Elisabetta Franchi وبلغ سعره 420 دولار.

وتعددت إطلالات النجمات بالجمبسوت، حيث ارتدت بعض النجمات أكثر من إطلالة، ومن بينهن لارا اسكندر التي ظهرت بجمبسوت أحمر مميز كما أطلت بجمبسوت آخر لامع بأكمام واسعة تشبه أجنحة الفراشة، وكذلك النجمة صبا مبارك التي اختارت جمبسوت أبيض ملفت، ثم لحقته بتصميم آخر مضيء ومتعدد الألوان، بالإضافة للنجمة منى زكي التي ظهرت بجمبسوت بنفسجي بتصميم أوف شولدر، كما أطلت بتصميم آخر من اللاسيه الأسود الملفت.

ومن بين النجمات اللاتي ظهرن بصيحة الجمبسوت خلال فعاليات مهرجان الجونريهام أيمن ودانا حمدان.. شاهدي الصور في الألبوم أعلاه!