قائمة النجوم الذين ظهروا في إعلانات رمضان 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
قائمة النجوم الذين ظهروا في إعلانات رمضان 2021
مقالات ذات صلة
ملاحظات على حلقة سمية الخشاب في رامز عقله طار
رامي صبري: انسحبت من حفل بسبب تامر حسني وأحمد الفيشاوي مجنون
ماريتا الحلاني: ظهرت في 2020 بدون تجميل وبشعري الحقيقي

أصبح ظهور النجوم، خلال الإعلانات الدعائية المختلفة، خاصة في شهر رمضان، لا يقل أهمية عن مشاركتهم في الأعمال الدرامية، التي تعرض خلال الموسم.

رمضان 2021 موسم النجوم

ويتميز موسم رمضان 2021، بظهور نجوم مميزين، سيرافقون المشاهد طوال الشهر على الشاشة، ومنهم من مثّلت له إعلانات رمضان عودة بعد غياب طويل، وآخرون أصبحوا وجوهًا إعلانية مميزة جدًا.

قائمة النجوم المشاركين في إعلانات رمضان 2021

شريهان

منى زكي

ليلى علوي

إسعاد يونس

مصطفى فهمي

روبي

عمرو دياب

محمد حماقي

نيكول سابا

تامر حسني

محمد الشرنوبي

هلا رشدي

آسر ياسين

أمينة خليل

أحمد داش

ميريام فارس

ملك قورة

محمد أسامة "أوس أوس"

كايروكي

اللاعب محمد صلاح

إعلان واحد يجمع كل هؤلاء النجوم

ظهر في إعلان دعائي واحد لصالح إحدى المنطاق السكنية، كل من نيللي كريم وكريم عبد العزيز ويسرا ودينا الشربيني وشيرين رضا وسلمى أبو ضيف وتارا عماد وهدى المفتي، والموديل زينب عزام، ولاعبو كرة القدم حازم إمام ومحمد زيدان وأحمد حسام ميدو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zed Egypt (@zedegypt)



نجوم شاركوا بصوتهم في إعلانات رمضان 2021

محمود العسيلي

مدحت صالح

محمد دياب

شيرين

أحمد فؤاد سليم

عبد الرحمن أبو زهرة

عباس أبو الحسن

أحمد عدوية

حميد الشاعري

عودة شريهان

عادت الفنانة الاستعراضية الكبيرة، شريهان للجمهور بعد غياب طال لسنوات عديدة، من خلال إعلان استعراضي لصالح إحدى شركات الاتصالات، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

واعتمد الإعلان الذي ظهرت فيه شريهان على عدة عوامل من ضمنها النوستالجيا، أو الحنين للماضي الذي، وظفته شريهان بعناية من خلال أحدث ظهور لها، حيث بدأ الإعلان بموسيقى فوازير "ألف ليلة وليلة" التي قامت شريهان ببطولتها لسنوات خلال فترة الثمانينيات.

كما اعتمدت الفنانة الاستعراضية على الظهور بشعرها الطويل الذي اشتهرت به طوال أعوام احترافها للتمثيل والاستعراض قبل الاعتزال عام 2002، وهو نفسه اللوك الذي ظهرت به في أول ظهور لها عام 2017، وهو اختيار ذكي منها لمعرفتها بألفة الجمهور لها على هذا الشكل المحبب والذي يساعدها أيضًا في الاستعراضات المختلفة.

شريهان أيضًا خلال الإعلان بثت روح الحماس، وعدم الانكسار من خلال توجيهها لكلمات حماسية تدعو للمثابرة بعيدًا عن انكسارات الحياة.


 

مشهد الحادث في إعلان شريهان

جسدت شريهان خلال الإعلان الاستعراضي الذي عرض الليلة، مشاهد تمثيلية ورمزية من حادث حقيقي مرت به أواخر الثمانينيات، أثناء عودتها في مايو 1989 من الإسكندرية إلى القاهرة، تعرضت لحادث سيارة أليم.

قائمة النجوم الذين ظهروا في إعلانات رمضان 2021

وقتها خاضت شريهان عددًا من العمليات الجراحية لأنها أُصيبت بكسور مضاعفة في عظام الحوض والعمود الفقري، بالإضافة لتكثيفها عددًا من جلسات العلاج الطبيعي حتى تتمكن من الوقوف على قدميها مجددًا.

اللافت أن دعوة شريهان للقوة خلال الإعلان ليست ادعاءً للمثالية، فبالفعل بعد كل هذه المحن التي ترتبت على الحادث، تمكنت شريهان من العودة إلى المسرح في المسرحية الشهيرة "شارع محمد علي"، والتي قدمت فيها عدد من الرقصات.

نجوم إعلانات يخوضون السباق الرمضاني بمسلسلات درامية أيضًا

هناك عدد من النجوم المشاركين في الحملات الإعلانية يخوضون سباق دراما رمضان 2021، أيضًا بمسلسلات درامية، نستعرضهم فيما يلي..

يسرا 

تخوض الفنانة يسرا سباق دراما رمضان 2021 بمسلسل "حرب أهلية" وهو من بطولة باسل الخياط وأروى جودة وسنتيا خليفة وجميلة عوض ورشدي الشامي، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

ومسلسل "حرب أهلية" يعرض عبر 3 قنوات هي قناة CBC الساعة 7:45 دقيقة مساءً، وقناة CBC Drama الساعة 9:45 دقيقة مساءً، وقناة دبي في تمام الساعة 7 مساءً، بتوقيت القاهرة.

آسر ياسين

يبتعد الفنان آسر ياسين عن التليفزيون هذا العام، بينما يشارك الفنانة نيللي كريم بعد نجاحهما الكبير في رمضان 2020 بمسلسل "بـ100 وش"، في مسلسل جديد عبر إذاعة "إنرجي".

ويذاع المسلسل يوميا عبر الإذاعة الساعة 3:30 عصرا، والإعادة 1:15 مساء و8 مساء.

نيللي كريم

تخوض الفنانة نيللي كريم سباق دراما رمضان 2021 بمسلسل "ضد الكسر"، تأليف عمرو الدالى وإخراج أحمد خالد ويشارك فى بطولته محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، لؤى عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم، والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب للمنتج جمال العدل.

أمينة خليل

وتقدم الفنانة أمينة خليل في رمضان بطولة مسلسل "خلي بالك من زيزي" مع محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وتدور أحداثه حول مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الإنفعالية الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، ويتم عرضه حصريا عبر قناة MBC مصر.

منى زكي

وتخوض منى زكي سباق دراما رمضان 2021 بمسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأميركي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

كريم عبد العزيز

بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" الذي يدور حول بطولات الجيش المصري، واستشهاد أبطاله، يتولى الفنان كريم عبد العزيز بطولة الجزء الثاني والذي يناقش بطولات الداخلية المصرية.

ومسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف. 

دينا الشربيني

تخوض الفنانة دينا الشربيني السباق الرمضاني بمسلسل "قصر النيل"، الذي تدور قصته في خمسينيات القرن الماضي.

ويُعرض مسلسل "قصر النيل" على قناة "mbc مصر" في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساءً، وعلى منصة شاهد vip.

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تاليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

أحمد داش

يشارك الممثل الشاب أحمد داش في بطولة مسلسل "نسل الأغراب" مع أحمد السقا وأمير كرارة، مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، محمد مهران وأحمد فهيم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي.

تارا عماد

تشارك الفنانة تارا عماد في بطولة مسلسل "موسى" للفنان محمد رمضان، مع سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، عارفة عبدالرسول، صبري فواز، حمدي الوزير، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.