الهندية أورفاشي راوتيلا تنشر صور جديدة من كواليس أغنيتها مع محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أبريل 2021
الهندية أورفاشي راوتيلا تنشر صور جديدة من كواليس أغنيتها مع محمد رمضان
مقالات ذات صلة
أشرف زكى يعتذر للفنانة سميرة عبد العزيز عن إهانة محمد رمضان
سميرة عبد العزيز: محمد رمضان شتمني وقالي يا شحاتة لهذا السبب
رأي منذر رياحنة في موهبة محمد رمضان بعد مسلسل موسى

نشرت النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا، صورًا جديدة من كواليس تصوير أحدث أغنيات الفنان المصري محمد رمضان، وهي أغنية فيرزاتشي، التي تشاركه الرقص فيها.

الهندية أورفاشي راوتيلا تنشر صور جديدة من كواليس أغنيتها مع محمد رمضان

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر صورة تجمعة بالنجمة الهندية أورفاشى راوتيلا، لتشويق متابعيه عبر حسابه الرسمى على "إنستغرام" من كواليس أغنيته القادمة، وعلق عليها "النجمة الهندية #أورفاشي_راوتيلا مفاجئة أغنيتي القادمة #ڤيرساتشي_بيبي 👌🏽🔥". وظهر في الصورة برفقتها وبجانبهما أسد نادر أبيض اللون.

الهندية أورفاشي راوتيلا تنشر صور جديدة من كواليس أغنيتها مع محمد رمضان

ويعد هذا التعاون الثاني الذي يجمع الممثل المصري محمد رمضان، بالممثلة الهندية صاحبة لقب ملكة جمال مطربات الكون لعام 2015، حيث جمعهما في السابق فيديو كليب تم تصوير مشاهده في دبي، حيث عبرت حينها عن سعادة بهذا العمل قائلة: "كان لابدّ أن يكون اللقاء بيننا قبل هذا الوقت، غير أنني سعيدة باختياري لمشاركتك عملك الجديد".

أورفاشي راوتيلا هي ممثلة هندية وعارضة أزياء حصلت على لقب ملكة جمال الهند عام 2015، كما مثلت بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون، وفازت بلقب ملكة جمال المطربات في العام ذاته.

ولدت النجمة الهندية اورفاشى راوتيلا من مواليد 25 فبراير/شباط 1994، ومثلت الهند فى مسابقة ملكة جمال مطربات الكون 2015. وظهرت لأول مرة في بوليوود مع سينج صعب العظيم (2013) وظهرت في أفلام مثل Sanam Re (2016) وGreat Grand Masti (2016) وHate Story 4 (2018) وPagalpanti (2019).

كشفت النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا، من قبل عن حبها للنجم سلمان خان وأبدت موافقتها على الارتباط منه. 

جمال أورفاشي الساحر دفع النجم الهندى سلمان خان إلى التصريح بأن أورفاشي رواتيلا تتمتع بملامح جمال راق وتمتاز بأنوثة متوازنة.

ونشرت النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة تجمعها بالفنان المغربي سعد لمجرد وعلقت عليها بعبارة "أحبك" وأرفقتها بقلب ووردة حمراء. والتقى لمجرد النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا في دبي، خلال وجوده هناك لإحياء الحفل الذي جمعه بالفنان محمد رمضان، وكانت أيضا أورفاشي راوتيلاحاضرة في هذا الحفل.

من ناحية أخرى، ينشغل الفنان محمد رمضان حالياً بتصوير مشاهده في مسلسل "موسى" من أجل عرضه في موسم رمضان 2021، الذي تدور أحداثه في الخمسينات مرورا بالستينات، أثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

مسلسل "موسى" يشارك في بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان كلا من، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

يذكر أن ميزانية مسلسل "موسى"، تتخطى الـ30 مليون جنيه بما يعادل 1,915,373 دولارا أمريكياً، وذلك لتصوير مشاهد العمل في العديد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.