الوضع بين أحمد عز وزنية يزداد سوءاً بعد تصرفها المفاجئ في المحكمة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2019
الوضع بين أحمد عز وزنية يزداد سوءاً بعد تصرفها المفاجئ في المحكمة!
مقالات ذات صلة
القضاء يحسم الخلاف بين أحمد عز وشقيقة زينة
تحرك قضائي يشعل الأزمة من جديد بين زينة وأحمد عز
حبس شقيقة زينة وبراءة أحمد عز في قضية المشاجرة بينهما

يبدو أن الحرب بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة لن تنتهي أبداً، ليكون آخر فصولها طلبها بزيادة نفقة توأمها مع تقديمها أوراق تخص أجره في أفلامه الأخيرة مع تفاصيل ممتلكاته.


زينة أرفقت مع دعوى زيادة نفقة توأمها، مستندات عن الأرباح التي نالها أحمد عز من فيلميه "الممر" و"أولاد رزق 2"، كما قدمت تفاصيل لممتلكاته التي تجني عليه أرباح 3 ملايين جنيه شهرياً، إلا أن المحكمة قررت تأجيل النظر في القضية، بحسب أخبار اليوم.

وكانت زينة حصلت على نفقة بقرار المحكمة من أجل طفليها تقدر بـ 30 ألف جنيه شهرياً، فقدمت طعناً على الحكم بسبب أن المبلغ الذي قدرته المحكمة لا يتناسب مع ما يتقاضاه أحمد عز، ومن جهته طلب الأخير تخفيض قيمة النفقة.


جاءت خطوة زينة بتقديم مستندات أرباح أحمد عز، بعد مشاجرته مع شقيقتها نسرين، التي انتهت في قسم الشرطة بتقديم محاضر متبادلة بينهما، واستمعت النيابة لأقواله الذي ذكر فيها أن أخت زينة هاجمته بالسب وحاولت الاعتداء عليه خلال جلوسه مع أصدقائه في فندق في الساحل الشمالي.

وكشفت تقارير صحفية، أن أحمد عز رفض الصلح مع شقيقة زينة، عندما حاول البعض إصلاح الأمر بينهما وتهدئه الأوضاع.

وفي المقابل، أدلت شقيقة زينة بأقوالها بأنها تشاجرت مع أحمد عز، بعد محاولته اصطحاب أحد طفلي شقيقتها خارج الفندق، وعندما رأته حدثت المشادة بينهما.