انفصال تامر حسني ودرة وارتباط عمرو دياب: توقعات الفلك للنجوم في 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يناير 2021 آخر تحديث: الأحد، 10 يناير 2021
انفصال تامر حسني ودرة وارتباط عمرو دياب: توقعات الفلك للنجوم في 2021

أثار عالم الفلك المصري، محمد فرعون الفزع داخل الوسط الفني بتوقعاته خلال 2021 والتي حملت توقعات بوفاة أحد كبار النجوم وأزمات صحية واجتماعية لعدد كبير من النجوم بينهم  تامر حسني ومحمد منير ويسرا

توقعات سيئة لنجوم الفن في 2021

التوقعات جاءت لا تبشر بخير بشأن وفاة أحد كبار نجوم الكوميديا وتوقع جمهوره أن يكون النجم المقصود عادل إمام أو سمير غانم، ولكنه رفض الكشف عن الاسم، كما توقع فضيحة مدوية لنجمة شهيرة جدا ستؤدي لانتهاء مسيرتها الفنية، ورفض أيضا الكشف عن اسمها. 
ووضع فرعون قائمة ضمت 30 توقعا يخص نجوم الفن والإعلام، من بينها مؤشرات سلبية لبعض النجوم قائل: محمد رمضان حظوظك هذا العام ضعيفه ومشاكل وعراقيل كثيرة تقابلك وتودع عزيز وغالي عليك. 
أضاف: "تامر حسني تصادفك أكثر من مشكله ونجمك في حالة هبوط والانفصال والطلاق، كما توقع سقوط النجم محمد منير في عدة أزمات صحية قد تؤثر على مسيرته كمطرب" 

 وبالنسبة لأحلام جاءت التوقعات تحمل المشاكل التي تطاردها وبعض  الخسائر المالية، كما توقع للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي التعرض لمشاكل صحية كبيرة، وهو نفس توقعه لمواطنتها النجمة إليسا، كما توقع لها بعض الأزمات في العمل، وتوقع للنجمة شيرين عبد الوهاب أزمات عائلية عاصفة قد تنتهي بالانفصال ولكنها ستنجح في مشروعاتها الفنية، بينما توقع ليسرا النجاح الفني ولكنها ستعاني من عدة أزمات صحية. 

ويتخلى عمرو دياب عن حظه في مجال العمل هذا العام وارتباط جديد هذا العام، وتوقع للنجمة درة التونسية عكس ما سيحدث مع عمرو دياب  حيث ستنجح في العمل وتعاني عاطفيا.

عالم فلك يتوقع عام جيد لنجوم الفن

الجانب الإيجابي في توقعات فرعون كان من نصيب مي عز الدين حيث تنبأ لها بالنجاح في عمل فني وإعلان زواجها، كما توقع تألق منى ذكي ولكنه حذرها قائلا: "تعود لكي الحظوظ القوية وتتألقي هذا العام وتخلصي من بعض الاشخاص في حياتك حاقدين حاسدين لكي" 

كما توقع زوال الحظ السيء من مسيرة أحمد مكي وعودته للتألق من جديد، وبنفس الوقت استمرار تألق كل من أمير كرارة وحسين الجسمي وياسر جلال وراغب علامة وإياد نصار وعمرو سعد ورابح صقر وياسمين صبري. 

وتوقع فرعون عودة غادة عادل إلى زوجها السابق المخرج مجدي الهواري، ودخول سمية الخشاب في تجربة عاطفية جديدة ستتوج بالزواج، مع تألقها فنيا واستعادة بعض من بريق النجومية، كما توقع انتهاء أزمات ريهام سعيد رغم تعرضها لبعض الأحقاد. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار