• اوبو رينو3 برو: هاتف جديد من أوبو بمواصفات وإمكانيات خيالية

    اوبو رينو3 برو: هاتف جديد من أوبو بمواصفات وإمكانيات خيالية

    استمراراً منها في توفير أفضل المنتجات وأحدثها لعملائها، أعلنت شركة أوبو الرائدة في صناعة الهواتف الذكية عن هاتفها الجديد اوبو رينو3 برو، والذي يأتي بإمكانيات رائعة تجعله الاختيار المثالي لكل من يبحث عن هاتف متطور بسعر في متناول اليدين.

    أوبو تُطلق هاتفها الرائع الجديد اوبو رينو3 برو

    فبعد النجاح الكبير الذي حققته النسخ السابقة من هواتف اوبو رينو، تقوم الشركة الصينية الرائدة بطرح أحدث إصدار من السلسلة وهو اوبو رينو3 برو، والذي جاء بالعديد من المواصفات والمزايا الرائعة التي تجعله في مكانة بعيدة عن منافسة هواتف الشركات المنافسة.

    مواصفات ومزايا هاتف اوبو رينو3 برو

    حرصت أوبو على إخراج هاتفها الجديد اوبو رينو3 برو بتصميم شبابي يخطف الأنظار من أول نظرة، حيث استوحته من التغيير اللانهائي للون السماء بفعل الضوء، ليصدر الهاتف بلونين جذابين هما: الأزرق الشفقي والأسود الليلي.

    ويأتي الهاتف الجديد بشاشة من نوع Super AMOLED قياسها 6.4 بوصة، وبدقة 1080 بيكسل، وهي تغطي 91.5% من مساحة واجهته الأمامية، لذا فهي مثالية لمشاهدة الفيديوهات فائقة الجودة بملأ الشاشة تقريباً، دون وجود أي عوائق تمنع متعة المشاهدة.

    اوبو رينو3 برو: هاتف جديد من أوبو بمواصفات وإمكانيات خيالية

    Photo credit: OPPO

    وقد زودت أوبو الهاتف ببطارية قوية سعتها 4025 ميللي أمبير، والتي تدعم خاصية الشحن السريع، حيث يمكن شحنها بنسبة 50% في غضون 20 دقيقة فقط، وهي ميزة رائعة لمن لا يبقون طويلاً خارج المنزل في أماكن يصعب فيها الحصول على شاحن.

    هاتف اوبو رينو3 برو ومزايا تصوير استثنائية

    ويضم اوبو رينو3 برو كاميرا أمامية مزدوجة مدمجتان في واجهته الأمامية بشكل سلس لا يؤثر على وزن الهاتف أو سمكه، وتبلغ دقة العدسة الرئيسية فيها 44 ميجابيكسل، وهي مخصصة لالتقاط صور السيلفي بأوضح جودة ممكنة، خاصة وأنها مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، فيما تصل دقة العدسة الثانية إلى 2 ميجابيكسل، وهي عميقة ومناسبة لالتقاط صور السيلفي بخاصية البوكيه.
    اوبو رينو3 برو: هاتف جديد من أوبو بمواصفات وإمكانيات خيالية

    Photo credit: OPPO

    أما الكاميرا الخلفية في الهاتف الجديد فهي كاميرا رباعية، حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 64 ميجابيكسل، وهي الكاميرا الرئيسية التي تتميز بقدرتها على إبراز كل التفاصيل الموجودة في الصورة، والكاميرا الثانية تأتي بدقة 13 ميجابيكسل، وهي خاصة بالتقريب لالتقاط التفاصيل الدقيقة في الصور الملتقطة من على بعد، فيما تصل دقة الكاميرا الثالثة إلى 8 ميجابيكسل وهي مخصصة للتصوير العريض لإظهار أكبر قدر ممكن من التفاصيل في الصورة، أما الكاميرا الأخيرة فهي بدقة 2 ميجابيكسل وهي مخصصة أكثر للصور البورتريه.
    اوبو رينو3 برو: هاتف جديد من أوبو بمواصفات وإمكانيات خيالية

    Photo credit: OPPO

    وبالإضافة إلى هذا، فإن كاميرات هاتف اوبو رينو3 برو تعمل بمنتهى الكفاءة مهما كانت درجة الإضاءة الموجودة في المكان، وكذلك التقاط صور سيلفي رائعة في الليل باستخدام وضع التصوير السيلفي الليلي.
    اوبو رينو3 برو: هاتف جديد من أوبو بمواصفات وإمكانيات خيالية

    Photo credit: OPPO

    وفيما يتعلق بتصوير الفيديو، فإن الهاتف الجديد من أوبو يتميز بقدراته الرائعة على تصوير فيديوهات ذات جودة فائقة، مهما كانت الظروف المحيطة بالمستخدم، والتقاط فيديوهات شديدة الاحترافية حتى في حال وجود اهتزازات في المكان حولك.

    سعر هاتف اوبو رينو3 برو

    يبدأ سعر هاتف اوبو رينو3 برو من 1899 درهم إماراتي، للنسخة التي تحتوي على ذاكرة تخزين داخلية سعتها 256 جيجابايت، حيث ستتوفر في السوق الإماراتي بدء من يوم 26 مارس.

    فيما يبدأ سعر هاتف اوبو رينو3 من 1399 درهم إماراتي، للنسخة التي تحتوي على ذاكرة تخزين داخلية سعتها 128 جيجابايت، حيث ستتوفر في السوق الإماراتي بدء من يوم 26 مارس.

    المزيد:
     
    السماتتكنولوجيا

    تعليقات