بإطلالة أنيقة بالأبيض: سميرة سعيد تشوق جمهورها لبرنامج ذا فويس سينيور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أكتوبر 2020 آخر تحديث: السبت، 03 أكتوبر 2020
بإطلالة أنيقة بالأبيض: سميرة سعيد تشوق جمهورها لبرنامج ذا فويس سينيور
مقالات ذات صلة
بإطلالة جديدة: روجينا تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل أسود فاتح
بإطلالة مختلفة: رضوى الشربيني تعلن موعد بداية أولى حلقات الموسم الجديد
كشف السعر الخيالي لإطلالة حسن شاكوش بعد سخرية رامز جلال من ملابسه

بإطلالة أنيقة باللون الأبيض، نشرت الفنانة سميرة سعيد صور من كواليس تصوير برنامج ذا فويس سينيور، The Voice Senior وذلك بعد تأجيله للمرة الثانية، مشوقة جمهورها لموعد البرنامج الذي ستشارك  فيه في لجنة تحكيمه إلى جانب كل من الفنان هاني شاكر  والفنانة نجوى كرم والفنان ملحم زين.

وكتبت سميرة سعيد في تعليقها: "مين مستعد". ويعرض البرنامج في حلقات قليلة، ويستهدف المتسابقين فوق سن الـ 60 عاماً وهؤلاء قلة، على أن يكون التقديم من نصيب المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال والمذيع ياسر السقاف.

برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior

كان من المفترض أن يعرض برنامج المواهب خلال الشهر الماضي، إلا أن الحساب الرسمي لبرنامج ذا فويس سينيور The voice senior أعلن عن تأجيل عرضه للمرة الثانية، بعدما كان من المنتظر أن يعرض خلال الشهر الجاري.

 ذا فويس سينيور

ونشر الحساب الرسمي لبرنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior على انستقرام، بياناً مقتضباً عن تأجيل العرض للمرة الثانية ذكر فيه: "نظراً للظروف المتقلبة اقتصادياً وأمنياً وصحياً والكارثة التي حلت في بيروت، قررت إدارة الـ mbc تأجيل بث برنامج The Voice Senior الموسم الأول، إلى العاشر من تشرين الأول (أكتوبر) 2020".


وكان في البداية، مقدر أن يعرض برنامج ذا فويس سينيور تزامناً مع عيد الأم يوم 21 مارس، إلا أن مجموعة mbc قررت في اللحظات الأخيرة تأجيل العرض إلى موعد لاحق بسبب تداعيات فيروس كورونا، لتكشف التقارير الصحفية وقتها أن العرض سيكون في شهر سبتمبر.

ويأتي برنامج ذا فويس سينيور بعد تقديم عدد من برامج اكتشاف المواهب على شاشة قناة إم بي سي، منها ما اهتم باكتشاف المواهب الشابة وذا فويس كيدز الذي اكتشف مواهب الأطفال.