بإطلالة جديدة: روجينا تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل أسود فاتح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
بإطلالة جديدة: روجينا تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل أسود فاتح
مقالات ذات صلة
مشاهير أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا بعد شفائهم
رانيا يوسف تتحدى منتقديها وتشعل إنستقرام بإطلالة جريئة
بعضها تجاوز نصف مليون دولار: أسعار ساعات النجوم في مهرجان الجونة

نشرت الفنانة روجينا، صور جديدة لها في حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة شخصيتها في مسلسل أسود فاتح.

 ووجهت روجينا رسالة إلى لبنان، كاشفة عن اسم شخصيتها في مسلسل أسود فاتح، وكتبت روجينا: "لبنان ستظل جبلا شامخا ترنو لك الارواح وتتعلق بك القلوب، مسلسل أسود فاتح، شخصية نجلاء سعد".

مسلسل أسود فاتح

كان المنتج صادق صباح أعلن استئناف تصوير مسلسل أسود فاتح، بعد عودة بطلته هيفاء وهبي إلى لبنان من مصر.

وقال صباح في تغريدة نشرها في حسابه الشخصي: "عودة تصوير مسلسل أسود فاتح بطولة نجمتنا هيفاء وهبي بعد عودتها من مصر بخير. أتمنى التوفيق لكل فريق العمل وكل الأبطال الوافدين من مصر على أمل أن يبصر العمل النور قريباً بقيادة المخرج المتميز.

مسلسل أسود فاتح أحد المسلسلات التي أجبرها فيروس كورونا على الخروج من سباق الدراما الرمضاني لهذا العام، ليتوقف تصويره وقتها.

هيفاء وهبي 

يذكر أن  هيفاء وهبي، بطلة مسلسل أسود فاتح،  تعيش أزمة كبيرة بعد تصاعد الخلاف بينها وبين مدير أعمالها السابق، محمد وزيري، ليتقدم الأخير ببلاغ ضدها متهمها بالتشهير، وتطالب الفنانة اللبنانية بوقف عرض فيلم أشباح أوروبا بسبب عدم حصولها على أجرها.

وقال سهاد محمد، محامي محمد وزيري، إنه سيتقدم ببلاغ لمحاولة التشهير بسمعة موكله، نافياً عدم حصول هيفاء وهبي على أجرها عن فيلم أشباح أوروبا، الذي أنتجه موكله. وحصلت هيفاء وهبي على حكم لصالحها في القضية التي رفعها وزيري لإثبات زواجه منها.

روجينا

 استطاعت روجينا أن تنال لقب أفضل ممثلة في رمضان 2020 في عدد من الاستفتاءات بفضل أدائها المميز في مسلسل "البرنس"، حيث قامت بدور "فدوى" تاجرة المخدرات.