بالأناقة الجريئة، العالمي شربل زوي يفتتح أسبوع الموضة العربي في دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 13 أكتوبر 2019
بالأناقة الجريئة، العالمي شربل زوي يفتتح أسبوع الموضة العربي في دبي
مقالات ذات صلة
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020
مجموعة Lanvin لربيع وصيف 2021
مجموعة Tory Burch لربيع وصيف 2021

افتتح مصمم الأزياء اللبناني العالمي شربل زوي أسبوع الموضة العربي في دبي بعرض خطف أبصار الجميع، حيث طرح تشكيلة عصرية من فساتين السهرة كانت عنوانها الجرأة والابتكار.

بالأناقة الجريئة، العالمي شربل زوي يفتتح أسبوع الموضة العربي في دبي

أما بالنسبة للألوان فقد سيطرت درجات: الأحمر الناري، الأزرق الغامق، الأسود المزدان بالذهب ودرجات البيج الراقي. 

بالرغم من أن أعمال شربل معروفة بالجرأة، إلا أنه نجح بتقديم تصاميم جريئة تليق بالمرأة العربية تماماً، وهذا ما أكدته لنا الفاشينيستا رشا البيك، التي حضرت العرض و أبدت إعجابها بجل التصاميم، كما قالت: "أكد عرض أزياء المبدع شربل زوي قناعتي أن المصممين العرب قادرين أكثر من غيرهم على أن يطرحوا ما يناسب النساء العربيات"

هذا وقد حرص شربل زوي على أن تتضمن تشكيلته تصاميم وقصات متنوعة، فقد شاهدنا خلال العرض إطلالات ملكية وقصات السمكة Marmaid، بالإضافة إلى تصاميم اعتمدت على صيحة الكتف الواحد أحياناً وعلى الطبقات المتعددة أحيان أخرى. 

و من الجدير بالذكر أن أعمال شربل زوي تتميز بدقة التنفيذ وغنى التفاصيل، فهو يحرص شخصياً على رسم كل قطعة على حدى وتصورها قبل تنفيذها، وبعد التنفيذ يشرف بنفسه على أدق التفاصيل لتكون النتيجة عمل فني متكامل يليق بأشهر نجمات العالم. حيث أن هيفا وهبي، أحلام، جينيفر لوبيز، شاكيرا، بريتني سبيرز والعديد من نجمات الصف الأول كما يقال جميعهن تألقن بفساتين من توقيع المبدع شربل زوي. 

وبالحديث عن النجمات، يستعد شربل للتحضير لفستانين خاصين بالحدث الأهم في العالم Super Bowl الذي سيجمع كل من جينيفر لوبيز وشاكيرا في شهر فبراير من عام 2020. 

اخترنا لكم هذه المجموعة من الصور التي تستعرض ما قدمه شربل زوي في عرض الخاص بأسبوع الموضة العربي