بالتزامن مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي

فنادق ماريوت الدولية تشارك في حملة أكتوبر الوردي لدعم مؤسسة الجليلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020
بالتزامن مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي
مقالات ذات صلة
’كاديلاك إسكاليد‘ الأيقونية للعام 2021 تصل إلى الشرق الأوسط
الاحتفال باليوم العالمي للتسامح 2020
أكثر الأعراض المرضية التي يتم البحث عنها
  • يشارك خلال الحملة أكثر من 50 فندقاً في دولة الإمارات
  • تستضيف فنادق ماريوت الدولية في الدولة أنشطة PINKtober# وعروض الطهي على مدار الشهر لدعم برنامج "برست فرندز"

01 أكتوبر 2020، دبي، الامارات العربية المتحدة – أعلنت ماريوت الدولية عن مشاركة فنادقها في دولة الإمارات في حملة أكتوبر الوردي لدعم برامج مؤسسة الجليلة، وذلك بالتزامن مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي والوقاية منه، والذي يصادف شهر أكتوبر من كل عام.

ويتخلل حملة أكتوبر الوردي PINKtober# التي تهدف إلى جمع التبرعات لدعم المصابات والناجيات من مرض سرطان الثدي، مجموعة من الأنشطة في الفنادق التابعة لماريوت الدولية في دولة الإمارات تتضمن إعداد وجبات الإفطار والغداء ذات الطابع الوردي وشاي بعد الظهر وقوائم التذوق وأنشطة اللياقة البدنية والعروض المجانية، حيث سيتبرع كل فندق بجزء من أرباحه لمؤسسة الجليلة بالشراكة مع برنامج "برست فرندز".

وبهذا الصدد، قال جيدو دي وايلد، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط: "تعزز هذه المبادرة من التزامنا بالأنشطة الهادفة إلى جمع التبرعات لخدمة المجتمع، ويسعدنا التعاون مع مؤسسة الجليلة للمساهمة في زيادة الوعي بأهمية المشاركة بتقديم الدعم المالي للبرامج التي تهدف لدعم المصابات بسرطان الثدي كبرنامج "برست فرندز". كما نتطلع إلى الترحيب بالضيوف في فنادقنا بجميع أنحاء الدولة حيث يمكنكم الاستمتاع بالأنشطة المتنوعة التي تتميز بطابعها الوردي إلى جانب تجارب الطهي المميزة".

ومن جانبه، قال الدكتور عبد الكريم سلطان العلماء، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة: "يعد سرطان الثدي أحد أخطر التحديات الصحية، لذلك علينا المساهمة في دعم الأبحاث الطبية لتحسين معدلات الشفاء من المرض، وفي كل عام خلال شهر أكتوبر، نتلقى دعمًا هائلاً من المجتمع للمساعدة في زيادة الوعي وجمع التبرعات لعلاج المصابات بسرطان الثدي وتعزيز جوانب البحث العلمي في الدولة. ونتطلع من خلال فعاليات حملة PINKtober# إلى الوصول إلى شريحة واسعة من أفراد المجتمع وتشجيعهم على المشاركة في الحملة الخيرية، ونحن فخورون بالجهود الاستثنائية التي يبذلها شركاؤنا خلال الحملة".

ويشار إلى أن محفظة ماريوت الدولية في دولة الامارات تضم 59 فندقًا تابعة لـ 19علامة تجارية، هي الريتز-كارلتون وسانت ريجيس وبولغاري وإديشن وجي دبليو ماريوت وذا لاكشري كوليكشن وفنادق دبليو، بالإضافة إلى فنادق أوتوغراف كوليكشن وفنادق رينيسانس وفنادق ماريوت وفنادق ومنتجعات شيراتون ولو ميريديان وويستن، فضلاً عن فنادق دلتا وشقق ماريوت التنفيذية وكورتيارد باي ماريوت وفور بوينتس باي شيراتون وفنادق إلمنت وألوفت.

وتندرج حملة أكتوبر الوردي ودعم برنامج "برست فرندز" التابع لمؤسسة الجليلة ضمن جهود منصة الاستدامة والتأثير الاجتماعي التابعة لشركة ماريوت الدولية تحت عنوان "خدمة 360: فعل الخير في الاتجاهات كافّة"، والذي يعكس جهود الشركة في تعزيز أثرها الايجابي والمستدام في جميع الأماكن حيث تمارس أعمالها.

يمكن الاطلاع على جدول الفعاليات الذي سيستمر لمدة شهر على منصة ماريوت المخصصة لتناول الطعام من خلال الرابط: https://www.morecravings.com/offers/pink-october.

-انتهى-