بالصور - انهيار رضوى الشربيني في جنازة والدتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021
بالصور - انهيار رضوى الشربيني في جنازة والدتها
مقالات ذات صلة
وفاة والدة رضوى الشربيني بفيروس كورونا
وفاة السيناريست المصري مصطفى محرم مؤلف "لن أعيش في جلباب أبي"
وفاة والدة أحمد خالد صالح بفيروس كوورنا

شيعت منذ قليل ظهر الأربعاء 3 مارس جنازة السيدة هالة أنور والدة الإعلامية رضوى الشربيني والتي توفيت مساء الثلاثاء 2 مارس متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا المستجد.

رضوى الشربيني تنهار في جنازة والدتها

ورغم إصابتها بفيروس كورونا وحالتها الصحية الغير مستفرة تواجدت رضوى الشربيني في الجنازة، وظهرت في انهيار تام أثناء تشييع جثمان والدتها.

بالصور - انهيار رضوى الشربيني في جنازة والدتها

بالصور - انهيار رضوى الشربيني في جنازة والدتها

بالصور - انهيار رضوى الشربيني في جنازة والدتها

تدهور حالة والدة رضوى الشربيني قبل وفاتها

وكانت حالة الفقيدة والدة رضوى الشربيني قد تدهورت قبل أسبوعين، أثناء تواجدها بالعناية المركزة لإحدى المستشفيات مما استدعى وضعها على جهاز تنفس صناعي.

وناشدت رضوى الشربيني جمهورها بالدعاء لوالدتها بعد إصابتها بفيروس كورونا ودخولها العناية المركزة منذ أيام ووضعها على أجهزة التنفس الصناعي.

وكانت رضوى الشربيني وأسرتها قد أصيبو بفيروس كورونا، إلا أن والدتها عانت من مضاعفات المرض، ودخلت في حالة صحية حرجة استلزمت وضعها على أجهزة التنفس الصناعي .

رضوى الشربيني و"هي وبس"

يذكر أن رضوى الشربيني تقدم برنامج "هي وبس" عبر قناة cbc sofra، في تمام الساعة السادسة مساء.

وكانت رضوى حصلت على أجازة في نهاية ديسمبر الماضي قبل انتهاء حلقات الموسم الخامس من البرنامج، وأكدت للجمهور أنها لأول مرة تفعل ذلك قبل انتهاء أي موسم من البرنامج، لكنها بحاجة لعطلة قصيرة للابتعاد عن الضغوط وقضاء بعض الوقت مع ابنتيها.

رضوى تنفى زواجها سراً

يذكر أن رضوى نفت مؤخرا صحة الشائعات المتداولة حول زواجها سرا من زوج زميلتها الإعلامية منى الشاذلي، وأكدت أنها لا زالت مصرة على موقفها وترفض أن تكون "زوجة ثانية" ولن تتزوج سرا، وبمجرد زواجها ستعلن الخبر بنفسها لجميع متابعيها.

وأضافت رضوى الشربيني خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: الحقيقة أن أنا بقالي خمس سنين في برنامج "هي وبس"، وبيتقال عليه كلام كتير أوي وبيطلع عليه إشاعات مرة ناس جوزتني 13 مرة، وأرقام غريبة ومرة من فلان”.

من هي رضوى الشربيني؟

ولدت رضوى الشربيني في 30 سبتمبر 1981م وهي إعلامية مصرية، من أبرز الإعلاميات الشابات على الساحة نظرا للخطاب المختلف والذي تقدمه والذي تدافع من خلالة عن المرأة في المجتمعات العربية.


تزوجت رضوى وأنجبت بنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة وبسبب مشاكل في الحمل وتغير وزنها، اضطرت رضوى لترك العمل كمذيعةلفترة والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج.