بالصور - لقطات من حفل روبي عند سفح الأهرامات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
بالصور - لقطات من حفل روبي عند سفح الأهرامات
مقالات ذات صلة
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات
بين مايا دياب وبريانكا شوبرا وكيم كاردشيان من ارتدت الـBodycon أفضل؟
سولاف معمار ترتدي جاكيت جلدي من إيلي صعب ظهرت به سميرة سعيد من قبل

أحيت الفنانة روبي حفلا غنائيا عند سفح الأهرامات مساء يوم الاثنين 1 مارس وذلك لصالح إحدى الشركات العقارية ومن خلال هذا التقرير نستعرض أبرز لقطات الحفل:

روبي تتألق بفستان لامع

أرتدت روبي فستان طويل لامع من اللونين الفضي والأزرق، بفتحة واحدة من عند الساق، وحرصت على رفع شعرها وجذبت هذه الإطلالة اللامعة البسيطة الأنظار بشكل كبير ونالت إعجاب الحضور.

بالصور - لقطات من حفل روبي عند سفح الأهرامات

رزان مغربي مقدمة الحفل

قدمت فقرات الحفل الفنانة اللبنانية رزان مغربي، التي تألقت بفستان أرزق من لون البحر توسطه حزام أسود.

بالصور - لقطات من حفل روبي عند سفح الأهرامات

إجراءات احترازية مشددة في الحفل

أقيم الحفل وسط إجراءات احترازية مشددة وضخمة، كما اتبع الجميع هذه الإجراءات الاحترازية، واستخدامت أدوات التعقيم للوقاية من كورونا، كما تم الحرص على التباعد الاجتماعي بشكل كبير.

رقص روبي على أغانيها في الحفل

استقبل روبي على المسرح وليد منصور منتج البومها الجديد "حتة تانية" والذي تولى الإشراف علي الحفل أيضاً، وبدأت روبي الحفل بتحية الجمهور بحفاوة استقبالهم، كما قدمت عددا من أغنيات ألبومها الجديد "حتة تانية"، وعددا من أغنياتها القديمة الشهيرة التي اشعلت الأجواء مثل "إنت عارف ليه" و"ليه بيداري كدة"، ورقصت روبي على الأغاني أيضاً.

الألعاب النارية تخطف الأنظار بالحفل

خطفت الألعاب النارية للفنان أحمد عصام الأنظار بشكل كبير ، إذ أضاف جو من المرح والبهجة على الحفل.

بالصور - لقطات من حفل روبي عند سفح الأهرامات

روبي تعلن عودتها للغناء

حرصت روبي على التنويه عن ألبومها المقبل "حتة تانية" والذي من المقرر طرحه قريباً،  مشيرة أن هذا الألبوم يشهد عودتها مجددا للغناء مجددا بعد توقف عدة سنوات وهو الإنتاج الغنائي الأول لشركة Talent Beats لمالكها وليد منصور.

وتتعاون روبي في الألبوم مع المنتج وليد منصور ونخبة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين منهم، الشاعر أيمن بهجت قمر والموزع أحمد إبراهيم وعزيز الشافعي ومصطفى حسن، وتوما وأمين ومحمد يحيى وبلال سرور وهاني يعقوب وحمزة وخالد حلمي وإبرام.

روبي ومسلسل "شقة 6"

من ناحية آخرى تقوم الفنانة روبي بتصوير مشاهدها في مسلسل "شقة 6... العين الثالثة"، وينتظر الجمهور عرضه في شهر رمضان المقبل 2021.

مسلسل "شقة 6... العين الثالثة" ينتمي لنوعية الإثارة والغموض والتشويق بأحداث متصاعدة.

ويشارك في بطولة العمل بجانب روبي عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان شريف سلامة، الفنان الكبير صلاح عبد الله، الفنان محمود البزاوي، الفنانة رحاب الجمل، الفنانة هيا فياض، بالإضافة للفنان الشاب حمزة العيلي، والفنانة الشابة ملك قورة، ومن تأليف شركة (Different Art )، السيناريو والحوار لـ (رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب) وإخراج محمود كامل.