بالصور: مراحل تصنيع ساعة سربينتي الفاخرة من بولغري

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يناير 2020 آخر تحديث: الأحد، 19 يناير 2020
بالصور: مراحل تصنيع ساعة سربينتي الفاخرة من بولغري
مقالات ذات صلة
دليلك لأفضل الساعات النسائية الفاخرة الجديدة للشراء الآن
زيني معصمك بواحدة من هذه الساعات الأنيقة واستفيدي من الخصومات الحصرية
Jaeger-LeCoultre تقدم ساعتين جديدتين من ساعات المجوهرات الراقية 101

دار بولغري، "صائغ جواهر الوقت" الروماني، عرضت أحدث مبتكراتها الرائعة عهداً ضمن "أسبوع ساعات مجموعة لوي فيتون مويت هينيسي LVMH- دبي 2020". ودون ريب، فإن الإنجاز الأبرز بين المبتكرات التي تعرض لأول مرة في عام 2020 يتمثل في ساعة "سربينتي سيدوتوري توربيون Serpenti Seduttori Tourbillon" الجديدة الفريدة من نوعها بصفتها الساعة النسائية الأصغر حجماً المزودة بمنظومة التوربيون التي صممت خصيصاً لتشغل موقعاً مناسباً ضمن المقاسات الدقيقة للعلبة الشبيهة برأس الأفعى التي يتميز بها النموذج الأحدث لساعة سربينتي Serpenti الأيقونية الأكثر شهرة وتميزاً بين نتاجات بولغري.

وعلى مر الأعوام، اضطلعت بولغري بدور غير مسبوق كـ "صائغ لجواهر الوقت" بفضل قدرتها المميزة المنقطعة النظر على الجمع ما بين الخبرات والمهارات البارعة لصناعة المجوهرات والساعات السويسرية على حد سواء والذي يبرز بجلاء في أي من ساعاتها الفاخرة.. ساعات تتجسد حقاً في صميم كل منها روحية الجوهرة!

بالصور: مراحل تصنيع ساعة سربينتي الفاخرة من بولغري

وإذا كان الأداء يتبع الشكل والتصميم في سياق تصنيع هذ الساعات، فهذا إنما يأتي فقط عند المستوى الأعلى دقة وبراعة؛ فأي من عناصر ومكونات الساعة لا ينبغي "صياغته" بطريقة مثالية حسب، بل ويجب أيضاً أن يلبي متطلبات المعايير والقواعد التصميمية التي تعتمدها هذه الماركة الفاخرة.