حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • بامبرز بيور

    بامبرز بيور: منتجات جديدة لأوّل مرة بمكوّنات طبيعية!

    تُشكّل سلامة طفلك أولويّة لنا، كما هي لك تماماً، وكونكِ أمّاً، تعلمين أنّ بشرة طفلكِ الحساسة لا يُناسبها أيّ منتجات، إنها تحتاجُ لعنايةٍ خاصة مدروسةٍ ومضمونة. تفضّل الكثير من الأمهات أن تتبع مع طفلها منذ البداية نمطاً معيّناً يُلبّي احتياجاتهنّ، وقد رأينا حاجة الكثيرات إلى منتجٍ مميّز يُصنع من مكوّنات طبيعية خالصة، ولهذا خرجنا لكنّ بالحلّ!

    بامبرز بيور


    بامبرز بيور هو الحل الأمثل الذي صُنع ليُلائم بشرة طفلك،  بامبرز بيور هي مجموعة من الحفاظات والمناديل التي توفّر حمايةً وأداءً مميّزاً بنفس جودة منتجات بامبرز التي اعتدتِ عليها وأحببتها سابقاً، إّلا أنها تتميّز بخلوّها من العطور والمستحضرات والكحول، لأنّنا استعضنا عن تلك المكوّنات بمكوّناتٍ طبيعية مثل القطن والماء.

    بامبرز بيور 2

    جاءت فكرة بامبرز بيور بطريقةٍ غريبة! لقد جاءت من حاجةٍ حقيقيّة لأمٍ تهتمّ بما تضع على بشرة أبنائها، فبعدَ أن وضعت سارة جيوفاني ، عالمة في بامبرز، طفليها التّوأم بدأت تفكّر بطريقةٍ لحفّاظ يحمي بشرتهما بمكوّناتٍ طبيعية، بدا الأمر في البداية أنّه غير ممكن، إلّا أننا سعيدون بأنّنا قد حققنا الحلم، وها نحن نضعه بين أيديكم الآن!
     

    يتضمّن بامبرز بيور مُنتجين جديدين، هما:

    • حفاظات بامبرز بيور:  تتميّز حفاظات بامبرز بيور بكونها المُنتج الأوّل الذي يجمع مواداً مختارةً بعناية مضافاً إليها حماية بامبرز الأساسية والموثوق بها ضد التسرّب والجفاف. صُمّمت حفاظات بامبرز بيور لتكون خاليةً من العطر أو المطاط الطبيعي وبدون تبييض الكلور كذلك، ولقد حرصنا على خلوّه كذلك من الـ 26 مسبباً للحساسية التي حدّدها الاتحاد الأوروبيّ.


    حفاظات بامبرز بيور

     

    • مناديل بامبرز أكوا بيور: صُمّمت مناديل أكوا بيور بعنايةٍ فائقة وبمكوّناتٍ مختارة خصّيصاً لإعطائكِ أكبر فعاليّة وأعلى محتوى من الماء الذي يسمح لكِ بالمسحِ مع حمايةٍ رائعة لبشرةِ طفلك! إنّها تحتوي بشكل أساسيّ من الماء النقي بنسبة 99% بالإضافة إلى لمسةٍ رائعة من القطن الممتاز!


    مناديل بامبرز أكوا بيور

     

    تضع بامبرز على كاهلها مسؤولية تطوّر طفلك، وسعادته، وتمتّعه بالصحة. ولذلك جاءت بامبرز بيور لتلبّي رغبة الآباء في الحصول على مزيدٍ من الخيارات المتعلّقة بحفّاظ أطفالهم، خاصّة إن أرادوا أسلوباً مقترناً بالمكوّنات الطبيعية والأداء الأمثل.


    حافظات بامبرز بيور

    المصدر: popsugar

     

    تعليقات