إنفوجرافيك: الدول الأكثر استهلاكاً للشوكولاتة في 2020

ستّة أسباب للإقامة في منتجع ون آند أونلي ريثي راه في جزر المالديف

بانكوك تايلاند بعدستي (45 صورة)

  • السبت، 02 نوفمبر 2019 السبت، 02 نوفمبر 2019
بانكوك تايلاند بعدسة أنس

إن لم يحالفكم الحظ بعد لزيارة مدينة بانكوك في مملكة تايلاند، فسيحاول هذا المقال إعطائكم نظرة وفكرة عن مدينة بانكوك. فالكثير لديه فكرة مسبقة عن بانكوك ولكن لابد من التأكد قبل الحكم.

وكما يقول المثل الصورة أقوى من ألف كلمة! تابعوا هذه الصور بانكوك تايلاند بعدسة أنس!

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا