بتعليق طريف: أحمد حلمي يعلق على بوستر فيلم منى زكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أكتوبر 2020
بتعليق طريف: أحمد حلمي يعلق على بوستر فيلم منى زكي
مقالات ذات صلة
أول ظهور لابنة منى زكي وأحمد حلمي في مبادرة ضد التنمر
أحمد حلمي يسخر من تصوير منى زكي: أحلى صور اتصورتها بحياتي
في عيد ميلادهما: أجمل اللقطات العائلية الدافئة لمنى زكي وأحمد حلمي

نشرت الفنانة منى زكي بوستر فيلمها الجديد، الصندوق الأسود، في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ليعيد زوجها، الفنان أحمد حلمي نشر الصورة، معلقاً عليها بتعلق طريف أثار ضحك متابعيهم، اللذين توجهوا لها بالتهنئة على فيلمها الجديد الذي تعود به للسينما بعد فترة غياب.

وكتب أحمد حلمي في تعليقه: "بالنجاح والتوفيق وأنا ليا كلام تاني مع اللي كتفك كدة".

فيلم الصندوق الأسود

فيلم منى زكي

تستعد الفنانة منى زكي لعرض فيلمها السينمائي الجديد، الصندوق الأسود، وتدور أحداث الفيلم حول تورط منى زكى بعد اختطافها من هجام، يقوم بدوره، الفنان محمد فراج وسارق، يقوم بدوره الفنان مصطفى خاطر، وتتعرض منى بعدها للكثير من المخاطر بسبب حملها الذى يعد اللغز الرئيسى في الفيلم.

منى زكي

شاركت الفنانة منى زكي جمهورها أفكاراً جديدة لأنشطتها مع أبنائها داخل المنزل خلال أيام العزل التي يقضونها بعيداً عن الشارع.

ونشرت منى زكي مقطع فيديو عبر حسابها على «إنستجرام» قالت فيه: «أنا عارفة إن أحنا الأيام دي كلنا قاعدين في البيت.. وكتر ناس هتحس بالكلام اللي بقوله ده أي حد عنده عيال، لو عندك عيال متبهدل ومتمرمط مش بشكل عادي، لأن قعدة البيت بتزهق الكبار فأكيد الصغيرين هيزهقوا أكتر مننا».

وتابعت منى زكي: «قعدت أفكر كتير ازاي هم يقدروا يساعدوني زي ما أنا ساعات بساعدهم في حاجات يعني، فجالي أفكار إن أنا ممكن أقولت أنا ممكن اعمل معاهم حاجات هما بيحبوها وأشاركهم في حاجاتهم.. عشان أنا كمان لما اطلب منهم حاجة وأعوزهم يساعدوا معايا في البيت يعملوها بسهولة خالص.. يلمعوا خشب بقا أو يلمعوا أرض أو يلعبوا معايا رياضة بدل ما يعملوا دوشة».

أبناء منى زكي وأحمد حلمي

لدى منى زكي وأحمد حلمي 3 أبناء هم: ليلي 17 سنة، سليم 6 سنوات، ويونس 4 سنوات،  والذين ظهروا معها في الفيديو في نشاطات منزلية وترفيهية ورياضية بالبيت، وطالبت الفنانة منى زكي من جمهورها مشاركتها بالأنشطة التي يشاركونها مع أبنائهم في المنزل خلال أيام العزل المنزلي.