بتعليق مؤثر: راغب علامة يخطف الأنظار بصورة تجمعه بزوجته وأبناءه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
بتعليق مؤثر: راغب علامة يخطف الأنظار بصورة تجمعه بزوجته وأبناءه
مقالات ذات صلة
ابن راغب علامة يستبدل الأوزان بوالدته أثناء التمرن في الحجر المنزلي
فيديو ابن راغب علامة يثير ضجة بتصرفه مع والدته الذي سجلته الكاميرات
صور راغب علامة يحتفل مع ابنه خالد بدخوله عالم الرجولة: قد تعتقد أنهما أخوين!

خطف الفنان راغب علامة الأنظار بصورة عائلية، نشرها في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، جمعته بزوجته وأبناءه، موجهاً لهم رسالة تضمنت كلمات مؤثرة عن حبه للبنان ولعائلته.

وكتب راغب علامة في تعليقه على الصورة: "حبّي لكم لا يفوقه شيءٌ بالعالم، كما حبّي للوطن عمري ما حبّيت تفكروا تتركوا لبنان ومتأكّد إذا الظروف بعدتكم عن وطننا الحبيب، رح ترجعوا تعمّروا فيه لما ينتهي زمن الظلم والجبابرة! حبّوا وطنكم كما أحببتكم .. أسّسوا حياتكم وخلّوا وطنكم بقلبكم.. حبّكم فوق الحدود".

أبناء راغب علامة

كانا نجلا راغب علامة كشفا، في آخر ظهور لهما، مع قناة et بالعربي، عن اللحظات الصعبة التي مرا بها عندما هز الانفجار العنيف العاصمة اللبنانية، وكيف تصرف كلا منهما عند وقوع هذه الكارثة.

حيث قال خالد، الابن الأكبر لراغب علامة، أنه كان متواجداً في إحدى مطاعم المدينة برفقة صديقة له، وعندما وقع الانفجار، سارعا بالركض خارج المكان، حتى أنه نسي هاتفه على الطاولة التي كانا يجلسان عليها.

وأضاف أنه حاول الاتصال بوالديه بهاتف آخر، وكان يخشى وقتها وقوع انفجار آخر، فظل في مكانه، قبل أن ينجح بعدها في استعادة الهاتف، ثم الاتصال بوالديه لطمأنتهما عليه.

أما لؤي، الابن الأصغر للفنان اللبناني، فقال أنه كان متواجداً وقتها في منطقة الجبل التي تقع على ارتفاع كبير، وعند وقوع الانفجار الهائل، شعر وكأن هناك هزة أرضية ضربت المكان.

وأضاف أنه كاد أن يسقط بعد وقوع الانفجار، لافتاً إلى أنه حاول التواصل مع والديه ولكنه فشل في هذا.