بتفكري تشتري حقائب جديدة للعيد؟ تعرفي على موضة الحقائب لهذا العام

تعرفي على موضة الحقائب المختلفة المناسبة للعيد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أغسطس 2019
بتفكري تشتري حقائب جديدة للعيد؟ تعرفي على موضة الحقائب لهذا العام
مقالات ذات صلة
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً
صيحات للموضة جديدة ستغير إطلالتك الخريفية
تعرفي على الاكسسوارات والملحقات التي تحتاجين إلى تغيرها هذا الموسم

 العيد علي الأبواب ومازالتي لا تعلمين أي نوع من الحقائب التي يجب أن تأخذينها في الأعتبار عند شرائك لأزياء العيد الأضحى الجديدة؟ نحن هنا لمساعدتك وبفضل عروض الأزياء لخريف و ربيع وصيف عام 2019، تلقينا بالفعل نظرة خاطفة على ما سيأتي  في الأزياء في الموسم المقبل وللوصول إلى النقطة المناسبة، وتعد الملحقات خاصة حقائب اليد هي القطع الأكثر أهمية، فمن خلالها تستطيعين أن تغيرين شكل أزيائك تماماً، لهذا أرسل المصممون إبداعاتهم من حقائب على شكل كرات إلى حقائب من القش بالأعتماد على الأنماط الشائعة في الصيف الماضي أيضاً بالإضافة إلى صور ظلية أحدث، والتي أنتشرت سريعاً هذا العام. 

حقيبة حزام Belt Bag

لا تخافي، الحقيبة الحزام التي اشتريتها مؤخرًا لاتزال رائعة في  وإذا لم يكن لديك حقيبة بعد، فأحصلي عليها في الحال، وإذا كنتِ لا تعلمين أي شكل تفضلينها فيمكنك أن تلقي نظرة علي عروض الأزياء مثل جيفنشي وشانيل ومريم ناصر.

حقيبة بشكل حقائب الجيم 

شوهد على مدارج ربيع 2019 هذا النوع من الحقائب ولكن بشكل عصري، فقد  ظهرت علامات مثل Coach و Calvin Klein على إصدارات صغيرة منها والتي ستكون بالتأكيد مفضلة لديك خصوصاً للارتداء اليومي، بهذا  الشكل الأسطواني بالإضافة إلى أنماط boxier في الفترة الأخيرة. 


حقيبة كورشية 

شوهدت حقائب الكروشية وحقائب الظهر على مدارج مونس وإيزابيل مارانت وشانيل ، بشكل  ستايل البوهو، سواء كنتِ تبحثين عن حقائب كورشية غير رسمي لجلبه إلى الشاطئ أو لتناول العشاء في عزومات العيد، فهناك أكثر من خيارات الكروشية الكافية لتلبية كل رغباتك. 

حقيبة صغيرة Miniature

ابتكر المصممون مثل براندون ماكسويل وبربري فكرة أخذ ملحقاتك المفضلة وتقليصها إلى قطع لا يزيد حجمها عن راحة يدك لتتناسب هذة الحقيبة، فقد كانت المدارج مملوءة بحقائب صغيرة من crossbody والتي ربما لا تحتوي على أكثر من بضع عملات معدنية، على الرغم من أنه غير عملي إلى حد كبير، إلا أن هذه المحافظ الصغيرة لطيفة ومميزة للمناسبات الخاصة. 


حقائب جراب Lanyard Bags

ظهرت علامات تجارية مثل Gabriela Hearst و Erdem بحقائب بشكل الجراب حول رقاب عارضات الأزياء خلال عروض أزياء ربيع وصيف 2019، مثل بربري بشكل حقيبتين على سلسلة واحدة، وعلى الرغم من غرابتة  لكن لا يمكننا أن ننكر فائدته،  تتيح لك خصية الحبل حمل الأشياء دون الحاجة إلى حملها  باليد أو الكتف ، وهي ميزة إضافية إذا كنتِ تخططين للذهاب الي رحلة أو حفلة في العيد فهي ببدو مثل جراب النظارة


حقيبة بمقبض واحد

أصدر كل من Emporio Armani و Marc Jacons و Dion Lee و Adeam حقائب ذات مقبض واحد على المدارج  العام الماضي، بمجموعة تبدو نظيفة ومتطورة وأنيقة ، خاصة عندما تكون المادة من الجلد الفاخر،  لقد شق التصميم المبتكر والمبهرج بالفعل طريقه إلى متاجر التجزئة الشهيرة مثل Net-a-Porter و Moda Operandi لعام 2019