بتكلفة باهظة: إطلالة سيرين عبد النور في جلسة تصوير جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
بتكلفة باهظة: إطلالة سيرين عبد النور في جلسة تصوير جديدة
مقالات ذات صلة
سيرين عبد النور بفستان من Dolce & Gabbana يتجاوز سعره 6 آلاف يورو
كل ما تكبر تحلى: أبرز إطلالات سيرين عبد النور الأخيرة
على طريقة النجمات: تألقي بفساتين السهرة المخملية أحدث صيحات الشتاء

ظهرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بأزياء فاخرة في أخر جلسة تصوير لها نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام.

سيرين عبد النور بإطلالة باهظة

وتألقت سيرين بإطلالة أنيقة وجذابة حيث ارتدت بنطال باللون الأسود اللامع ونسقت معه بلوزة ذو أكمام طويلة من قماش الشيفون بنفس اللون. 

وظهرت سيرين في آخر إطلالة بزي كامل من تصميم دار YSL، ويصل سعر البنطلون اللامع ذو الوسط المرتفع إلى 3590 دولارا، أما القميص الشفاف بـRuffles لامعة فيصل سعره إلى 1454 دولارا، وإجمالي اإطلالة سعرها 5044 دولارا، أي ما يعادل 78 ألف و919 جنيها. 

بتكلفة باهظة: إطلالة سيرين عبد النور في جلسة تصوير جديدة

أما من الناحية الجمالية اعتمدت سيرين عبد النور على المكياج السموكي فوضعت أحمر شفاة باللون الكشمير وتعمدت ابراز جمال عينيها بوضع الكحل والآيلاينر الأسود مع تحديد الحواجب، كما تركت خصلات شعرها الأسود الطويل مما أضفى على إطلالتها الرقة. 

بتكلفة باهظة: إطلالة سيرين عبد النور في جلسة تصوير جديدة

ولم تتكلف سيرين عبد النور في ارتداء الإكسسوارات واعتمدت على إطلالتها غير التقليدية والجذابة، وقد حازت صورها على إعجاب متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي. 

سيرين عبد النور تتحدث عن انزعاجها من زوجها

وكان أخر ظهور لسيرين عبد النور في برنامج قعدة رجالة تحدثت سيرين عبد النور عن لحظة تشعر فيها بالانزعاج من رد فعل زوجها. 

وشرحت سيرين عبد النور في تلك المناقشة أنها تحب إشراك زوجها وإطلاعه على كل ما يدور في حياتها، وتنزعج عندما تخبر زوجها بحكاية تضايقها، كحديث البعض عنها بأسلوب يؤثر في صورتها سلبيا، كواحدة من المشاهير في مهنتها، ثم تجد أن زوجها يطلب منها تجاهل محاولات مضايقتها، وتشعر بأنه لا يتفهم ضيقها كما تشعر به ورغم أنها تدرك أنه كرجل يتصف بالتفكير الواقعي، إلا أنها تتوقع أن يشعرها بقدر أكبر من التفهم لمشاعرها. 

يذكر أن آخر أعمال سيرين عبد النور كان مسلسل دانتيل، وعرض عبر منصة "شاهد VIP"، وشاركها البطولة كل من محمود نصر، سارة أبي كنعان، زينة مكي، نهلة داوود، نيكولا دانيال، وسام فارس وسيناريو وحوار سماء عبدالخالق وإنجي القاسم، وإخراج المثنى صبح، وكان من المقرر عره خلال رمضان الماضي ولكن تم تأجيله بسبب أزمة كورونا.