بثينة الرئيسي بنفس إطلالة غدير سلطان: من منهما كانت الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
بثينة الرئيسي بنفس إطلالة غدير سلطان: من منهما كانت الأجمل؟
مقالات ذات صلة
نيولوك الصيف على طريقة نجمات الخليج: حليمة بولند صارت مختلفة تماماً
حريق في منزل الفنانة بثينة الرئيسي: هذا سببه وخسائره
بثينة الرئيسي تثير الجدل بظهورها مع الحرس الشخصي في الخبر

أطلت النجمة العُمانية بثينة الرئيسي في إطلالة عملية جديدة نالت إعجاب الجمهور إلا أن البعض لاحظ أن نفس الإطلالة والتفاصيل كانت في اعتمدت عليهم من قبل الناشطة الكويتية غدير سلطان ومن خلال هذه الصور من منهما كانت أجمل في هذه الإطلالة.

بثينة الرئيسي في إطلالة عملية

بثينة الرئيسي اعتمدت على بنطال جينز أزرق واسع  وبلوزة باللون الأسود وحزام أما عن تسريحة الشعر فأبرزت شعرها القصير بالاعتماد على قُصة رش منسدلة على الوجه مع نظارة ذات مقاسات مختلفة مما منحها مظهر أنيق ومختلف.

وكانت الناشطة الكويتية غدير سلطان قد ظهرت بنفس الإطلالة تقريباً بخاصة فيما يتعلق بتسريحة الشعر والنظارة حيث أطلت بنفس تسريحة الشعر مع بلوزة سوداء دون أن تُظهر باقي الإطلالة، وهذا ما دفع الجمهور للمقارنة بين إطلالة بثينة الرئيسي وغدير سلطان.

بثينة الرئيسي تقص شعرها

وكانت بثينة الرئيسي قد نشرت فيديو لها بإطلالة جديدة مختلفة تماماً عن مظهرها المعتاد حيث قامت بقص شعرها أمام الكاميرا وتحول مظهرها خلال ساعة واحدة بخاصة وأن هذا هو التغيير الثاني في شكل شعرها خلال وقت قصير مما تسبب في جدل كبير.

بثينة الرئيسي علقت على الفيديو وأكدت أنها حلمت بالتهور خلال عام 2021 لذلك قررت الحصول على تسريحة شعر كيرلي جديدة ومختلفة عن أسلوبها المعتاد وهو ما بدل ملامحها تماماً في حيث انقسمت آراء الجمهور حول هذه الإطلالة حيث أكد لها إنها إطلالة أنيقة تناسب ملامحها تماماً في حين اعتقد آخرون أن الشعر القصير في العموم لا يتناسب مع مظهرها بخاصة وأن الشعر الكيرلي غير ملامحها كثيراً.

وكانت بثينة الرئيسي قد تخلت عن شعرها الطويل مع نهاية شهر أغسطس 2019 للحصول على ستايل شعر كاريه ثم عادت وقصت شعرها مرة آخرى في نوفمبر 2020 ليكون أقصر بكثير ويبرز ملامح وجهها أما عن سبب هذه التغييرات الجذرية فأوضحت من قبل أن شعرت بالملل من الشعر الطويل لذلك قررت قص شعرها لذلك لم تشعر بالندم بعد هذا القرار على الرغم من النقد القاسي الذي تعرضت له.

غدير سلطان بدون مكياج

في الوقت نفسه، نشرت الناشطة الكويتية غدير سلطان صورة جديدة لها بدون مكياج وتفاعل معها الجمهور بشكل واسع حيث ظهرت غدير بوجه طبيعي وبشرة صافية مع القليل من الإكسسوار حتى أنها اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة تناسب هذه الإطلالة الطبيعية البعيدة عن التكلف.

غدير سلطان تهتم كثيراً بصحة بشرتها وتنشر عبر حسابها على إنستقرام الكثير من النصائح لـ العناية بالبشرة للحصول على مظهر طبيعي رائع، وهذا ما ظهر للجمهور بوضح عند نشرها صورة بدون مكياج حيث أطلت غدير ببشرة صافية خالية من العيوب ودون علامات للإجهاد أو الهالات السوداء تحت العين كما اعتمدت على تسريحة شعر بسيط أظهر الطول الحقيقي لشعرها بدون تصفيف وأضافت فقط إلى هذه الإطلالة قطع إكسسوار للأذن مع أقراط باللون الأبيض.