بثينة الرئيسي تحرج حسين المهدي بأسئلة شخصية ورد فعله جاء مضحكا للغاية

  • الجمعة، 15 مارس 2019 الجمعة، 15 مارس 2019
بثينة الرئيسي تحرج حسين المهدي بأسئلة مفاجئة ورد فعله جاء مضحكا للغاية

وجهت الفنانة بثينة الرئيسي مجموعة من الأسئلة المحرجة لزميلها الفنان الكويتي حسين المهدي، خلال حصولهما على استراحة من تصوير مسلسلهما الرمضاني الجديد.

بثينة الرئيسي حرصت على توجيه أسئلة شخصية محرجة لحسين المهدي بطريقة طريفة، خلال حصولهما على استراحة من التصوير، مع تصوير ردة فعله لمتابعيها على سناب شات.

جاء أول سؤال محرج لبثينة الرئيسي إلى زميلها حسين المهدي عن عدد المرات التي وقع فيها بالحب وهو صغير؟ فما به إلا أن هددها بمزاح قائلاً لها: "بكسر الباور بنك هذا ع رأسك"، مشيراً إلى مازحها السابق معه في أحد المقاطع الذي كشفت فيه أنه سيتزوج بعد شهرين، دفع والدته وأشقائه لسؤال عن مدى صدق هذه القصة.

أصرت بثينة الرئيسي على أن يجيب حسين المهدي على سؤالها بشأن عدد قصص الحب، طالبة منه عدم التطرق لأحاديث جانبية للهروب من الإجابة.

لم تتوقف أسئلة بثينة الرئيسي الشخصية فسألته عن ثروته؟ إلا أن حسين المهدي أجاب بطرافة، من خلال القيام بعملية حسابية بطريقة مضحكة كأنه يجمع أرصدة في البنوك المختلفة في الكويت.

الجدير بالذكر أن بثينة الرئيسي تستغل أوقات الفراغ التي تجمعها مع حسين المهدي خلال التصوير، وتشارك متابعها بحوارات طريفة تجمع بينهما، كان آخرها ما قالته وأثار جدلاً بأنه سيحتفل بزفافه بعد شهرين وتحديداً بعد انتهاء تصوير مسلسلهما الجديد.