بخطوات بسيطة اجعلي إطلالاتك متنوعة بملابسك القديمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يناير 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 15 يناير 2020
بخطوات بسيطة اجعلي إطلالاتك متنوعة بملابسك القديمة
مقالات ذات صلة
مجموعة Burberry ما قبل خريف 2021
أزياء من فن باتشورك تظهر في كل مكان هذا العام
موديلات مختلفة من الأكمام المنفوخة: شاهدي كيف تختاري منها ما يناسبك

أحياناً يأتي علينا أوقات نكون فيها بحاجة إلى تغيير جذري في كل شيء وهذا يتضمن بالتأكيد الملابس خصوصاً لنا كاسيدات، لكن في نفس الوقت لا نريد المزيد من التسوق خصوصاً في هذا الطقس شديد البرودة، لهذا دعينا نعرض لكِ خطوات بسيطة يمكنك من خلالها تنسيق ملابسك بطرق متنوعة ومميزة. 


امزجي بين الخامات أو بدليها بأخرى

امزجي بين الخامات أو بدليها بأخرى                                          

إذا كان لديكِ فساتين صيفية مختلفة على سبيل المثال من خامة الحرير، لماذا لا ترتديها في الشتاء؟ استغلي فساتينك هذه الصيفية ونسقيها مع معطف وحذاء بوت لإطلالة مميزة، يمكنك أيضاً ارتداء توب عالي الرقبة أسفل الفستان. 

استغلي ملابسك لإطلالة مميزة تعكس سماتك

تنورة وبوت عالي الركبة

إن تقديم ملابسك من خلال أفضل ميزة  لديكِ سترفع دائماً من مظهركِ، لأنكِ ستشعرين بمزيد من الثقة، بمعنى أنه إذا كنتِ تحبين ساقيكِ، جربي تنورة pencil skirt أو ميدي مع حذاء بوت شتوي عالي الركبة لإطلالة  تعكس بالفعل أفضل سماتك. 

امزجي بين العصري والكلاسيك 

حقيبة الدلو

عندما يتعلق الأمر بالملحقات والاكسسوارات المختلفة، فمن الرائع دائماً التمسك بالكلاسيكيات، لكن لا تخافي من المزج بين شيء من موضة هذا العام مثل حقيبة دلو bucket، للاستمتاع بإطلالة عصرية. 

غيري اسلوبك في تنسيق الأحذية

تنسيق الأحذية بطرق مختلفة

نوعي دائماً عند اختيار الأحذية الخاصة بكِ، على سبيل المثال إذا كان لديكِ حذاء عسكري ارتديه مع فستان أو تنورة، أما أحذية الكاحل الكلاسيكية ذات الكعب العالي جربيها مع إطلالة كاجول.