بدور البراهيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتستعرض الهدايا التي تلقتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021
مقالات ذات صلة
نجل ريهام عبد الغفور الشاب يخطف الأنظار في أحدث ظهور فهل يشبه والدته؟
كيف استقبل النجوم مرض أبنائهم: نجلاء فتحي حاولت الانتحار
ابنة هيفاء وهبي تخضع لعملية جراحية وتطلب الدعاء لها

أشعلت الفاشنيستا السعودية بدور البراهيم منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، احتفلت فيه بعيد ميلاد ابنتها ريناد، إلا أن تعليقها على ظهور ابنتها عرضها لانتقادات واسعة.

ونشرت بدور البراهيم مقطع فيديو أظهر مظاهر الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها، واستعرضت فيه الهدايا التي تلقتها والتي تنوعت ما بين قطع ذهبية وأموال، معلقة عليه بكلمات: "كل عام وحبيبتي رينا وعمري بعد قلبي.. العمر كله".

وخلال مقطع الفيديو الذي أظهرت فيه بدور البراهيم مظاهر الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها على أنغام أغاني، انزل يا جميل ع اساحة للفنان ولد توفيق، وأغانيي منوعة للفنان تامر حسني، استفزت بدور البراهيم متابعيها بحديثها عن ظهور ابنتها في الفديو قائلة: "كان ودي أصور لكم عيالي لكن أنا ما أحب هذا الحقييقة كفاية أنا".

أبناء بدور البراهيم

كانت بدور البراهيم خبيرة المكياج السعودية، كشفت عن سبب عدم ظهور أبنائها على السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها لا ترغب في استغلال ابنائها على مواقع التواصل الاجتماعي مثلما يفعل بعض المشاهير.

وأوضحت بدور البراهيم، أن أطفالها يرغبون في التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي لكنها لا ترغب في ذلك ولا تحب تواجدهم عليها لتجنب تعرضهم للمواقف التي تتعرض لها من المتابعين والتعليقات.

وقالت بدور البراهيم:" هما يحبون كثير لكن أنا لا أريد ان يتعرضوا لهذه المواقف كفاية أمهم أكيد أنا لا اسمح لهم ولا أرضى بس إذا هما يبغوا لا حول ولا قوة".

وأكدت أنها لا تريد أن تستغل أطفالها في الشهرة أو أي فرد من عائلتها معلقة: " أنا ما اني مستغلة موضوع عيالي أو شهرة عيالي ولا أحد من أفراد عائلتي فيه ناس ما بقى إلا  السواق والخدامة أن يشهروه".

سخرية بدور البراهيم من مشاهير السوشيال ميديا

اعتقد البعض أن حديث بدور البراهيم ترغب فيه في الإشارة لهند القحطاني والتي تظهر مع أبنائها دائماً في مقاطع الفيدو، حيث اعتادت بدور البراهيم إثارة الجدل بسخريتها وانتقاداتها التي توجهها لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، فسبق وورطت البراهيم نفسها في صدام مع فوز العتيبي، حيث شنت بدور البراهيم هجوماً عنيفاً على الناشطة السعودية، ونشرت فيديو علقت فيه على الفيديو المثير للجدل للناشطة السعودية مع زوجها قالت فيه: "اللي أنا بعمله هذا بيني وبين ربي، لكن الانحلال الأخلاقي اللي إحنا عم نشوفه، وين أخلاقكم! إحنا مش فارقين كدة عن الحيوانات، بيعملوا أي حاجة في أي وقت، لكن أنت وياها فيكم عقل، ودين ومبادئ، الإنسان بدون أخلاق ومبادئ مثل الحيوان".

بدور البراهيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتستعرض الهدايا التي تلقتها

 وأضافت: "لكل واحد وواحدة، خصوصا السعوديات اللي فالينها، ولا حسيب ولا رقيب، وخصوصا الحياة على السوشيال ميديا،   في أجيال بتتابعنا، أنا ما يخصني تقلعين تلبسين، لكن اللي بتقدميه مقزز، كل هذا علشان الشهرة! الشهرة مو كدة، المشكلة إن الشركات بتدي للمشاهير المنحلين أخلاقيا، إحنا خايفين على الجيل من الإنحلال هذا، الأطفال مابقوش يقولوا عاوزين نطلع دكتور أو مهندس بقوا عاوزين يبقوا مشهورين مثلهم، لو يرجع فيني الزمن والله العظيم ما أصير مشهورة، أنا فيه سنابات ندمت عليها.. متخيلين الشهرة سهلة، الشهرة دمار دمار".