بدور البراهيم تستعرض هدية زوجها الباهظة في عيد الحب: شاهدي مفاجأته لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 فبراير 2020
بدور البراهيم تستعرض هدية زوجها الثمينة في عيد الحب
مقالات ذات صلة
صورة غريبة لأحمد فهمي وهنا الزاهد في الفلانتين تثير الجدل!
رسائل رومانسية للنجوم لشركائهم في الفلانتين أحدهم عبر عن حبه بالرقص!
روان بن حسين تنتقم من زوجها في عيد الحب بعد تصرفه الصادم: شاهدي عقابها

استعرضت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم هدية زوجها الثمينة في عيد الحب، مع نشر رسالته الرومانسية لها وأجواء احتفالهما بهذه المناسبة، وذلك عبر حسابها على سناب شات.


بدور البراهيم نشرت هدية زوجها الثمينة لها في عيد الحب، والتي جاءت عبارة عن قرط وسلسلة من ماركة Cartier، وأرفقت مع الصورة رسالته الرومانسية لها وهي: "كل عام وأنتي الحب يا أجمل وأرق زوجة بالدنيا يابدور".

بدور البراهيم تستعرض هدية زوجها الثمينة في عيد الحب
كما كشفت بدور البراهيم عن أجواء احتفالها بعيد الحب، بنشرها صورة خلال تناولهما للطعام في أحد المطاعم، وعلقت على اللقطة بكشف ميول زوجها الرياضية قائلة: "يشجع الهلال".

هدية بدور البراهيم بمناسبة عيد الحب
وكانت بدور البراهيم فاجأت محبيها بقرار غير متوقع بعد مرور أقل من شهر على زواجها، حيث أعلنت نجمة السوشيال ميديا السعودية أنها تنوي الاختفاء عن السوشيال ميديا، حيث ستكتفي فقط بالمنشورات التي تتحدث فيها عن المكياج بدون أن تظهر بوجهها كما عودت متابعيها، مؤكدة أنها لن تعتزل لكنها تريد فقط كل المواقع التي تستخدم صورها أن تتوقف عن ذلك بعد الآن.

بدور البراهيم تحتفل بعيد الحب
يذكر أن بدور البراهيم أعلنت زواجها أواخر الشهر الماضي، كاشفة عن مهرها وهو مليون ريال سعودي وهو ذات الرقم الذي سبق وأكدت أنها لن تتزوج إلا أن تحصل عليه كمهر.