بدور البراهيم تقارن نفسها بسعاد حسني وتستعرض ما تفوقت فيه بملامحها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020
بدور البراهيم تقارن نفسها بسعاد حسني وتستعرض ما تفوقت فيه بملامحها
مقالات ذات صلة
أبطال المسلسل السوري أيام الدراسة أصبحوا نجوم: هكذا كانوا في طفولتهم
ما رأيكم بلوك سيرين عبد النور؟ كلا ليست هي هذه شبيهتها النجمة التركية
فوز الفهد بنحافة مبالغ فيها والجمهور يشكك في الصورة

قارنت خبيرة المكياج  السعودية بدور البراهيم نفسها بالفنانة الراحلة سعاد حسني من حيث الشكل، حيث قامت باستعراض ما تفوقت فيه بملامحها من حلال مقطع فيديو أشعل حالة من الجدل بين الجمهور.

مقارنة ملامح بدور البراهيم وسعاد حسني 

وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو المتداول: "ترا في كتير يشبهوني بسعاد حسني. شوفوا الأنف.. بس أنا بساويه بالكونتور.. يعني انا أنفي احلى طبعا مع احترامي لها الله يرحمها.. بس انا بلعب بالكونتور".


 

إصرار بدور البراهيم على المقارنة بين جمال أنفها مع الفنانة الراحلة سعاد حسني، أحدث حالة من الجدل بين الجمهور، حيث أصر البعض على أن السندريلا تعتبر حالة متفردة من الجمال ليس بالشكل فقط وإنما بالروح المحبة للإنطلاق، ولا يصح مقارنتها مع أحد، بينما يرى آخرون أن الشابة السعودية تتمتع بجمال طبيعي جذاب وتشبه بالفعل سعاد حسني.

بدور البراهيم تنشر صورها بدون مكياج نهائياً

ونشرت بدور البراهيم لقطتين لها بدون مكياج نهائياً عبر "سناب شات"، مستعرضة جمال ملامحها الطبيعية بدون أية إضافات، لتشعل ضجة بين متابعيها الذين عبروا عن إعجابها بشكلها بلا مكياج.

بدور البراهيم تعلن سبب طلاقها الحقيقي

كما تحدثت نجمة السوشيال ميديا المعروفة أن سبب طلاقها الحقيقي هو الزوجة الأولى لزوجها والتي كانت تتدخل في حياتها بشكل غير مقبول، مؤكدة أنها كانت تحب زوجها جيداً وتعلقت به كثيراً وهو كان يدعمها دائماً، ولكن اشتعلت الخلافات بينهما بشكل كان الطلاق هو الحل الوحيد لإنهائها.

انفصال بدور البراهيم عن زوجها بعد 6 أشهر من الزواج

وأعلنت بدور البراهيم تفاصيل انفصالها عن زوجها من خلال مقطع فيديو عبر "سناب شات"، أكدت من خلاله أن الخلافات اشتعلت بينها وبين زوجها بسبب منعه لها من التواصل مع جمهورها كما أنها لم تتحمل الغربة، مما أثر على حالتها النفسية وجعلها تشعر بالافتقاد خاصة وأنها اعتادت على أن تتعامل مع محبيها بشكل مباشر على مدى 7 سنوات. 

واعترفت خبيرة التجميل الشهيرة بأنها قد تسرعت في قرار الزواج كما أنها لم تتأقلم مع طباع زوجها، مؤكدة أنها حينما غطت وجهها كان بهدف إرضائه فقط ولكنها شعرت بالتناقض بعدها فقررت كشفه من جديد. 

سلمى أبو ضيف تقلد سعاد حسني

ونشرت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف منذ أسابيع لقطات من جلسة تصوير ظهرت فيها بإطلالة قلدت من خلالها صورة أيقونية للنجمة الراحلة سعاد حسني مثيرة حالة من الجدلي بين عشاق السندريلا الراحلة.