بدور البراهيم تهاجم هند القحطاني من جديد وترد عليها بعنف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
بدور البراهيم تهاجم هند القحطاني من جديد وترد عليها بعنف
مقالات ذات صلة
سعوديون يحيون ذكرى مقتل عبدالعزيز الفغم بلقطات مؤثرة
سخرية من رقص هند القحطاني خلال احتفالها باليوم الوطني السعودي
هند القحطاني ترد على المشككين في جنسيتها بالرقص بجواز سفرها

هاجمت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم مواطنتها هند القحطاني من جديد، وقامت بالرد عليها بعنف من خلال مقطع فيديو علقت من خلاله على ما قالته الأخيرة بحقها

بدور البراهيم تهاجم هند القحطاني من جديد 

وانتقدت بدور البراهيم ما قالته هند القحطاني بأنها هي من شهرت خبيرة التجميل الشهيرة وأنها رفضت الرد عليها بكلمات حادة برغم أن القانون الأمريكي يتيح حرية التعبير.

ووصفت بدور البراهيم مواطنتها هند القحطاني بأنها نقار الخشب، حيث قالت: "في واحدة بتقول إني ندمت إني رديت عليها وكنت في بداياتي وشهرتها.. ليش التناقض كيف كنتي في بدايتك وشهرتني.. أنا الوحيدة اللي كلمتك بذوق وأخلاق.. إنتي شهرتيني؟.. إنتي عارفة مين بدور البراهيم اكتبي في اليوتيوب.. أنا ميكب ارتست مو أعرض بضائع عشان الناس تجيني وإنتي فاهمة قصدي صح. بس على فكرة أنا ما أكرهك يا نقار الخشب أبدا .. إنتي شايفة جسمي ترى مثل الغزال لكن ما أعرضه زيك حق اللي يسوى وما يسوى.. وأنا ممكن أطلع من دون العباية وأصور لكن مش قصدي أقول للناس شوفوا بضاعتي".

وأكملت بدور البراهيم: "أنا بتقول علي متسلقة.. إنتي اللي جائعة.. قال أنا انشهرت من وراكي يا مسكينة إحنا في عالم الشهرة من زمان يا حبيبتي.. مسكينة إنتي وتكسرين الخاطر.. بس أنا أحبك وأحب أشوفك عشان إنتي كثير بتضحكي.. وكنت أنا من متابعينك في الأول وما نصحتك إلا من إعجابي فيك.. بس عندك سلك في راسك محتاج يتعدل. بصراحة أنا كتير فرحتلك قومتي تعلنين حق لانجيري بالعكس الله يوافقك.. بس متى الحلقة الأخيرة حق اللانجيري.. نبغي نشوفك لابسة البكيني وتلفين من ورا دون فلتر.. عشان البنات يتحمسون ويشترون.. الله يوفقك على خطاكي الجميلة".

انفصال بدور البراهيم عن زوجها بعد 6 أشهر من الزواج

وأعلنت بدور البراهيم تفاصيل انفصالها عن زوجها من خلال مقطع فيديو عبر "سناب شات"، أكدت من خلاله أن الخلافات اشتعلت بينها وبين زوجها بسبب منعه لها من التواصل مع جمهورها كما أنها لم تتحمل الغربة، مما أثر على حالتها النفسية وجعلها تشعر بالافتقاد خاصة وأنها اعتادت على أن تتعامل مع محبيها بشكل مباشر على مدى 7 سنوات. 

واعترفت خبيرة التجميل السعودية بأنها قد تسرعت في قرار الزواج كما أنها لم تتأقلم مع طباع زوجها، مؤكدة أنها حينما غطت وجهها كان بهدف إرضائه فقط ولكنها شعرت بالتناقض بعدها فقررت كشفه من جديد. 

هند القحطاني تعلن بصراحة شروطها للزواج من جديد

وقالت هند القحطاني في مقطع فيديو مؤخراً إنه لا توجد لديها أية خطط للزواج حالياً، مشددة على أنها لا تعيش قصة حب حالياً وهو السبب الرئيسي الذي قد يدفعها لاتخاذ هذه الخطوة في المستقبل، كاشفة أيضاً عن أن انشغالها في عملها يمنعها من التفكير في هذا الأمر.

أما عن شروطها للزواج، فقد أكدت نجمة السوشيال ميديا السعودية أن زوجها يجب ألا يكون عربياً على الإطلاق، فهي تريد الزواج من شخص يحمل الجنسية الأمريكية، كما اشترطت أن تكون واقعة في حبه أولاً، وأن يكون محباً لأطفالها بنفس قدر حبه لها.

 وبالنسبة للصفات الشخصية لعريس المستقبل، قالت هند القحطاني إنه تريده متعاوناً ومسؤولاً ويؤمن بالمساواة وليس متعنتاً.