برادا أو دولتشي..اختاري اكسسوارتك من بيوت الأزياء العالمية

اختاري اكسسواراتك لعام 2019 من عروض الأزياء العالمية

  • تاريخ النشر: : الجمعة، 02 أغسطس 2019 آخر تحديث: : الأحد، 04 أغسطس 2019
برادا أو دولتشي..اختاري اكسسوارتك من بيوت الأزياء العالمية
مقالات ذات صلة
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً
صيحات للموضة جديدة ستغير إطلالتك الخريفية
تعرفي على الاكسسوارات والملحقات التي تحتاجين إلى تغيرها هذا الموسم

هناك العديد من الأكسسوارات التي تستطيعين الاختيار من بينهما،  فيمكنك اختيار المجموعة مستوحاة من التسعينات  أو اكسسوارات الصدف،  لكننا جمعنا لكِ هنا في هذا المقال مجموعة رائعة مختارة من الأكسسوارات المتنوعة من أشهر عروض الأزياء العالمية التي ظهرت بأسابيع الموضة السابقة، والتي ننصحك أن تلقى نظرة عليهم. 

اربطة الشعر 

عرضت Miuccia Prada 50 رباط رأس مبالغ فيه بشكل رائع مع كل مظهر من مظاهر مدرجها لربيع وصيف 2019 , مرصع بالأحجار الكريمة والساتان والجلد الفخم, يشير  إلى خطوة كبيرة في تزيين الشعر. 
 أما عن ديور كانت اكسسوارات الشعر مستوحاة من رقصات الباليه طريقة بارعة لتغير فكرة أربطة الشعر، في حين أن نجاح سايمون روشا الهائل في اكسسوارات الشعر المزينة بالخرز التي كانت تظهر بشكل شائع في دوائر الموضة، فقد أصبحت من الإكسسوارات الكلاسيكية الحديثة، ومن المتوقع أن يتم استخدامها  في اكسسوارات الزفاف في العام المقبل. 


موضة ارتداء حقيبتين 

النهج المكون من حقيبتين، مشهد شائع في التنقل اليومي، يحتوي على مجموعة كاملة من مجموعات الصالة الرياضية والحقائب الصغيرة المليئة ببطاقات الائتمان،  لكن الآن قام المصممون من Chanel و Gucci و Fendi و Loewe بترجمة المظهر بحسب طريقتهم، فقد قامت شانيل بوضع حقائب متشابهة على كل كتف، بينما تطابق فيندي الحقيبة الضخمة والصغيرة معاً .


الأحذية الضخمة

كانت عودة  مياو مياو الى عروض الأزياء مميزة ومشجعة للغاية، ومن المقرر أن يسيطرو على مشهد الحفلات إلى جانب العروض المقدمة من Saint Laurent و Dolce & Gabbana و Maison Margiela، لكن لم يكن الأمر مجرد زيادة في هذا الموسم ، فقد شوهدت صندل "Geta" في Paco Rabanne و Jil Sander و Salvatore Ferragamo، يتم ارتداء الحذاء الياباني التقليدي مع نعله المرتفع بلوك بأشكال مختلفة. 

النظارات الشمسية الضخمة 

لا شك في ذلك، فقد عادت النظارات الشمسية ذات العدسات الضخمة،  لنفترض أنها رد على العدسات الصغيرة التي اجتاحت الشوارع ، والآن تحول إلى  180 درجة بأشكال أكبر باختيار من غوتشي ولوي وميو ميو وستيلا وتودز وتوم فورد،  فكري  في أي شكل تفضلينة بين أسلوب ركوب الأمواج  إلى الرياضة الجمالية. 

الحقائب الضخمة 

عندما نتحدث عن الحقائب الضخمة لا ننعي بالمتوسط الحجم أو التي يمكنك وضع كل شي بها، لكن نقصد انها ضخمة حقاً، كما شهدنا في عروض ستيلا مكارتني، وحقائب فرساتشي الشفافة ، و بربري بشكل حقائب المكتب. 


حقائب it 

اكتسبت الحقائب التي يتم حملها باليد الرغبة في تصميم أنماط الحقائب الأصلية "IT" ،  الكثير من الزخم لدرجة أن المصممين قد استخدموها من خلال إعادة إصدار اللمسات الأخيرة مثل Fendi Baguette و Dior Saddle، يتشكل شعار لويس فويتون في حقيبة جاهزة لقاعة الاجتماعات،  كما يعتمد  ميو ميو ومارك جاكوبس وغابرييلا هيرست عن المقبض علوي مستوحى من الطراز القديم. 

حقائب الخصر 

إذا كنتِ تريدين شراء حقائب الخصر، فستأتي حقيبة الحزام الأنيقة الإضافية في  القادم بفضل نمط وصلة سلسلة Riccardo Tisci من أجل Burberry،  تحقق أيضًا من نسخة جلد جيفنشي الأصلية من الجلد الأبيض، بينما في كلوي يتم حملها يدويًا بدلاً من أن يكونوا مربوطين. 


أحذية الريش 

الريش أصبح في كل مكان هذا الموسم،  ولكن كان الحذاء ذو ​​الريش،  هو الذي اجتاح عروض الأزياء، وهو يرفرف بلطف في Dries Van Noten ، و Brock Collection و Valentino ، التي تتصدر صنادلها الجلدية المصقولة بالفعل قوائم أمنيات الكثيرين. 


حقائب صيفية من القش 

أصبح الأن الجميع يرتدي حقائب صيفية من القش أو الخوص ، فهي الحقائب الوحيدة التي تعبر بالفعل عن فصل الصيف، كما وأنها تناسب جميع الأوقات.